الرئيسية / عربي ودولي / موعد اجازة عيد الفطر 1438هـ موعد عيد الفطر 2017 السعودية

موعد اجازة عيد الفطر 1438هـ موعد عيد الفطر 2017 السعودية

تقديم إجارة عيد الفطر 1438هـ موعد إجازة عيد الفطر 1438 في المملكة العربية السعودية، قام الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتقديم بإتخاذ قرار تقدم إجازة عيد الفطر المبارك 1438هـ، وذلك من أجل التسهيل والتيسير على المواطنين السعوديين العاملين في الدولة.

وكان من المفترض أن تبدأ إجازة العيد في المملكة العربية السعودية في نهاية دوام يوم الاثنين القادم الموافق 1438/9/24هـ، إلا أن سمو الملك سلمان بن عبدالعزيز قرر أن يكون يومي الأحد والاثنين إجازة لجميع العاملين في القطاع الحكومي بالدولة من المدنيين والعسكريين، لتكون بداية الإجازة من يوم الغد الجمعة.

بداية إجازة عيد الفطر 1438 في المملكة العربية السعودية:

وستكون بداية إجازة عيد الفطر المبارك 1438هـ، بداية من يوم الجمعة القادم الموافق 1438/9/21، حيث سيكون آخر دوام للموظفين العاملين بالدولة من المدنيين والعسكريين هو اليوم الخميس، والذي يوافق 1438/9/20 بحسب تقويم أم القرى الذي تسير عليه المملكة العربية السعودية.

  موعد إجازة عيد الفطر 2018 في السعودية بنك الراجحي بنك الأهلي

فرحة على تويتر بسبب تقديم إجازة عيد الفطر:

من جهة أخرى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل اسم #تقديم_إجازة_عيد_الفطر  خاصة رواد موقع تويتر الخاص بالتدوينات القصيرة، حيث لاقى هذا الهاشتاج رواجاً كبيراً بين المغردين في المملكة العربية السعودية، فقد وصل هذا الهاشتاج ليحتل قائمة الأكثر تداولاً بين مغردي الموقع داخل المملكة العربية السعودية.

Advertisement

وقد عبر المشاركون في هاشتاج تقديم إجازة عيد الفطر عن فرحهم الشديد إزاء قرار الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والذي ينص على تقديم موعد إجازة العيد لهذا العام لتبدأ من يوم الجمعة القادمة أي يوم غد، فيما كان الغضب من قبل بعض المغردين العاملين بالقطاع الخاص، والذين لم يعرفوا إلى الآن يتم تحديد إجازة العيد الخاصة بهم.

  موعد إجازة عيد الفطر 2018 في السعودية بنك الراجحي بنك الأهلي

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن