التخطي إلى المحتوى
مسلسل بدون فلتر 8 الحلقة الثامنة الجزء الثاني

اليمن الغد : احمد سالم

الجزء الثاني من المسلسل السعودي بدون فلتر الحلقة الثامنة , يعرض حالياً المسلسل الكوميدي السعودي بدون فلتر, المسلسل من بطولة عبدالله السدحان الذي يشارك بالبطولة في المسلسل الذي يعرض على شاشة وقناة السعودية وكذلك قناة sbc خلال شهر رمضان المبارك.

 

كريك ومسحاة هو عنوان مسلسل بدون فلتر في الحلقة السابعة والحلقة الثامنة, وكانت قناة السعودية تعرض المسلسل بعد صلاة التراويح من كل يوم من أيام وليالي شهر رمضان المبارك.

 

ونحن في اليمن الغد قد وضعنا للجميع روابط مشاهدة المسلسل لمن يريد ان يشاهد المسلسل الذي يعتبر كما تحدث السدحان نقلة في الكوميدية السعودية, وقال السدحان بأننا سوف نشاهد كوميديا بشكل جديد خلال المسلسل الرمضاني بدون فلتر.

وهناك تسابق بشكل كبير بين القنوات الفضائية السعودية, لا سيما بعد ظهور قناة sbc السعودية الترفيهية, والتي تظم العديد من البرامج والمسلسلات من سلسلة البرامج الرمضانية لهذا العام.

نتمنى لكم أطيب الأوقات بكل مانقدمه للجميع من مشاهدات وبرامج واخبار, ويمكنكم متابعة جميع الحلقات عن طريق الهاشتاق #بدون_فلتر.

 

متابعة مسلسل مع حصه قلم 8 الحلقة الثامنة

اليمن الغد : احمد سالم

من المسلسلات الكويتية والخليجية في شهر رمضان المبارك على شاشة وقناة mbc دراما, نقدم لكم حلقة اليوم من مسلسل حصة قلم الحلقة 8 الثامنه في حلقة اليوم من المسلسل اليومي الرمضاني.

من مسلسلات رمضان الخليجية, اليوم نضع للجميع المسلسل الخليجي من الملسلسلات الجميلة والرائعه, والتي لها جمهورها ومحبيها في عرضها في حلقة اليوم من الحلقة الثامنة.

سوف نتابع معكم مجريات الحلقة وقلم حصه وماتكتب حصه من هموم الحياه, وماهي المشاكل التي تواجهها حصة وتكتبها عن طريق قلمها وورقتها.

سوف نتابع معكم مشاهدينا الكرام المسلسل, وقبل ذلك سوف نشاهد الحلقة السابقة من المسلسل الحلقة السابعة من مسلسل حصة قلم.

نتمنى الإنتظار لحين الإنتهاء من تسجيل المسلسل وعرضه للجميع مع خالص التحيه لكل محبي مسلسل مع حصه قلم.

 

مسلسل رائع وجميل وشيق وفيه العديد من الاحداث خلال الحلقات.

برنامج أتحداك في نصف ساعة 8 الموسم الثامن

اليمن الغد : ALYEMEN-ALGHAD

برنامج أتحداك في نصف ساعة 8 الموسم الثامن على قناة السعيدة اليمنية خلال شهر رمضان المبارك من برامج رمضان 2017.

من البرامج الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك للموسم 2017, برنامج الجماهيري من البرنامج الثقافي والمسابقات الميدانية أتحداك في نصف ساعة الموسم الثامن.

 

وسوف يعرض خلال هذا الموسم خلال شهر رمضان المبارك على شاشة قناة السعيدة اليمنية في أيام شهر رمضان.

 

وكانت هناك قد بداء التصوير خلال شهر شعبان للمسابقات الرمضانية أتحداك في نصف ساعة 8 , وسوف نشاهده بعد صلاة العشاء عبر شاشة السعيدة.