الرئيسية / الفن / اليمن الغد : مشاهدة شباب البومب 7 الحلقة 28

اليمن الغد : مشاهدة شباب البومب 7 الحلقة 28

اليمن الغد : احمد سالم

حلقة اليوم من شباب البومب الموسم السابع في الحلقة اليوم من الحلقة الثامنة والعشرين من متابعة المسلسل السعودي عبر موقعنا اليمن الغد متابعة مميزة.

في المتابعة المستمرة للمسلسل السعودي الشبابي الذي لاقى الكثير من المشاهدات والإهتمام السعودي والخليجي في حلقة اليوم من المسلسل اليومي شباب البومب 7 عبر شاشة روتانا خليجية بعد الأفطار اليوم.

ويمكن للجميع متابعة المسلسل عبر موقعنا اليمن الغد وكذلك على قناة روتانا خليجية في الأوقات الموضحة في الجدول التالي لمجريات المسلسل و البث والإعادة.

 

مجريات الحلقة السابقة من المسلسل من مسلسل شباب البومب 7 في إحدى الحلقات السابقة.

جسّدت الفنانة المبدعة ريماس منصور، دور “حصّة”، التي انفصلت عن زوجها، وذهبت للاستقرار في منزل شقيقها والد عامر، فغيّرت أجواء المنزل، وأصبحت تتحكم في والدة عامر وشقيقته، وفي كل شاردة وواردة بالمنزل، في حين طلب والد عامر من عائلته بأن يعاملوا شقيقته “حصة” بود واحترام مهما كان تصرّفها.

  مسلسل شير شات الحلقة 18 حلقة اليوم

ومع مرور الأيام، أصبح عامر ووالدته وشقيقته لا يطيقون وجود العمة في المنزل، بسبب تصرفاتها، ففكر عامر بطريقة لتخرج من المنزل، وقرر تزويجها لصديقه تركي.

وافقت العمة “حصّة” على الزواج، وتكفل والد عامر بمصاريف الزواج وما بعد الزواج أيضا، لكن تركي أصيب بصدمة بسبب شخصية زوجته الجديدة القوية، فأصبح لا يستطيع أن يفعل شيئا بسبب تصرفاتها.

وبعد أيام من الزواج، عاد تركي وزوجته حصة، إلى منزل والد عامر، حيث قررت الاستقرار في المنزل، ليصاب والد عامر وزوجته وعامر وشقيقته بالصدمة أيضا، فهم أرادوا التخلص منها قبل الزواج، إلا أنها عادت إليهم بعد الزواج، وهنا أيضا فرضت شخصيتها القوية على المنزل، فاستسلمت العائلة لتصرفاتها.

  شباب البومب 7 الحلقة 22

 

Advertisement


مشاهدة ممتعة نتمناها للجميع مع اجمل المسلسلات السعودية الرمضانية تم اضافة الحلقة مشاهدة ممتعه للجميع.

 

عن احمد سالم

احمد سالم خريج اعلام جامعة صنعاء يحاول ان يضع الخبر الصحيح في المكان الصحيح يعمل حالياً في اليمن الغد.

شارك معنا بالرد هنا على الخبر