التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : احمد سالم

من المسلسلات السعودية سوف نتحدث اليوم حول المسلسل السعودي الشبابي الأول في المملكة العربية السعودية شباب البومب 7 حلقة اليوم 27.

حلقة جديدة اليوم من مسلسل شباب البومب الموسم السابع في الحلقة السابعة والعشرون, المسلسل الذي لاقى الكثير من المشاهدات والمتابعات عبر اليوتيوب والقناة الراعية للمسلسل ومتابعة المسلسل روتانا خليجية.

شاهد حلقة اليوم (تي تي أف ام) حصريا على قناة #روتانا_خليجية بعد اذان المغرب لمكة المكرمة.

مسلسل كوميدي مشهور يتمتع بشعبية واسعة في أوساط الشباب، وحقق أعلى نسبة مشاهدة على اليوتيوب في العالم العربي خلال رمضان الماضي، مع تسجيل أكثر من 800 مليون مشاهدة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

تناولت الحلقة الـ26 من مسلسل «شباب البومب 7» التي حملت عنوان: «معروف» قضيتين مهمّتين رائجتين في المجتمعات، الأولى تتعلق بالعواقب المأساوية؛ نتيجة استخدام الهاتف أثناء القيادة، والثانية التسوّل خاصة إذا كان الشخص المتسول باستطاعته العمل والبحث عن رزقه.

وجسّد بطل العمل الفنان فيصل العيسى (عامر)، بأنه كان صاحب معروف يساعد الجميع، ويؤدي واجباته على أكمل وجه، حيث كان والد صديقه ياسر بحاجة للدم، بسبب إجرائه عملية القلب المفتوح، فذهب مع أصدقائه شوكش وكفتة، وتبرعوا بالدم.

كما وجد عامر أحد الأشخاص الجالسين في الشارع يتسوّل، وعندما مرّ بجانبه، عاتبه عامر على تصرفه، وأنه بإمكانه أن يترك التسوّل، ويبحث عن عمله ورزق بجهده وتعبه، ثم أعطاه مالا ليساعده، وبالفعل تمكن ذلك المتسول من شراء طاولة يبيع عليها المشروبات الساخنة، وتطورت معه الأمور ففتح بقالة، ثم سوبر ماركت، وظلّ حافظا لموقف عامر.


مشاهدة ممتعة نتمناها للجميع مع اجمل المسلسلات السعودية الرمضانية

تابعونا بعد دقائق