التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : احمد سالم

سارعت المواقع الإخبارية والإلكترونية في نشر خبر يتحدث حول قيام إحدى القنوات المحلية الكويتية بإيقاف الإعلامية وخبيرة التجميل سارة الودعاني عن العمل, وجاء ذلك بعد عدة تغريدات في تويتر حول مدح الرئيس العراقي السابق صدام حسين.

 

سارعت العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا في نشر الأخبار تتحدث بقيام قناة atv الكويتية المحلية بتعليق عمل المذيعة السعودية وخبيرة التجميل المعروفة سارة الودعاني, وجاء ذلك على خلفية نشر تغريدات به تمجيد وذكرى للرئيس العراقي السابق صدام حسين.

 

ولم تشر الأخبار على صحة الحساب الذي تم نشر تلك التغريدات, حيث يرى الكثيرون بأن الحساب غير موثوق وغير مصرح وموثق من قبل تويتر للمذيعة سارة الودعاني, ويرى الكثيرون بأن الحساب فقط يحمل إسم خبيرة التجميل سارة, وليس حساب شخصي يرتبط بها.

حقيقة إيقاف سارة الودعاني عن العمل بسبب صدام حسين
خبيرة التجميل سارة

وجاء إعلان الإيقاف بعد ساعات من هجوم شنه النشطاء على الودعاني معترضين على ظهورها في قناة كويتية، بعد “تمجيدها للرئيس العراقي صدام حسين وإظهار إعجابها به بشخصه”، وذلك من خلال التغريدات التي تداولها النشطاء والتي يعود تاريخها إلى عام 2011، والمنسوبة إلى الودعاني.

 

وفيما لم يصدر أي تصريح من المذيعة الشابة حول الحساب والتغريدات وبيان حقيقة الأمر، فقد تغيبت يوم الخميس عن برنامجها في قناة ATV والذي تشارك في تقديمه برفقة المذيع صالح الراشد وشيلاء سبت.