الرئيسية / أخبار محلية / فراس موظف حكومي يشعل النار في نفسه بسبب تأخر الرواتب
فراس مواطن يحرق نفسه بسبب تأخر الرواتب
صوره تعبيرية فقط

فراس موظف حكومي يشعل النار في نفسه بسبب تأخر الرواتب

اليمن الغد : ALYEMEN-ALGHAD

قام أحد سكان العاصمة اليمنية صنعاء ” فراس ” وهو موظف في وظيفة حكومية بإشعال النار على جسدة بعد صب على نفسة مادة البنزين ليحرق نفسه .

 

تتواصل معاناة الشعب اليمني بسبب تأخرات الرواتب التي تم إيقافها لأكثر من 6 أشهر , ويعاني معظم الشعب اليمني لا سيما موظفي الدولة حالة من سوء المعيشة القاتلة التي يعانيها الكثيرون.

 

ويأتي سبب معاناة الموظفين بعد عدم صرف الرواتب المخصصه لهم في بعض المناطق الشمالية التي هي تحت سيطرة الحوثيين وصالح في اليمن.

 

ونشرة الأخبار حول قيام المواطن فراس بإحراق نفسه بعد الذهاب إلى أمام إحدى المباني الحكومية التي يسيطر عليها جماعة الحوثي وإحراق نفسه امام المبنى.

  موظف يحرق نفسه في صنعاء بسبب تأخر الرواتب

 

وقام مجموعة من المتواجدين بمحاولة إطفاء النار وإسعافه إلى إحدى المستشفيات القريبة من مكان الحادث الذي قام بإحراق نفسه هناك.

 

Advertisement

وقال بعض المواطنين القريبين منه والذين يعرفون المواطن, بأن قدومه بإحراق نفسه بعد ان وضح بأن الحياة أصبحت صعبه , وفضل إحراق نفسه افضل مما هو عليه حالياً في معيشة مهينة وذليلة .

 

 

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن