الرئيسية / الفن / مع حصه قلم 9 الحلقة التاسعة بطولة حياة الفهد

مع حصه قلم 9 الحلقة التاسعة بطولة حياة الفهد

اليمن الغد : احمد سالم

مسلسل مع حصه قلم الحلقة 9 التاسعة : تواصل الفنانة الكويتية حياة الفهد الإبداع الدرامي والمسلسلات الخليجية في مسلسلها الجديد بعنوان ” مع حصه قلم”, والبرنامج يدور حول قيام حصة بالاحتفاظ بقلم وورقة وذلك لتدوين وكتابة كل ما يجري من حولها والاحتفاظ بها.

مسلسل درامي كويتي خليجي في حلقة اليوم من مسلسل مع حصه قلم الحلقة التاسعة, واليوم تواصل حصه التدوين وكتابة كل ما يدور حولها, والأسباب بأنها تنسى مايتم الحديث وكذلك الأحداث, وتضطر حصه بإستخدام الورق والقلم.

 

حلقة اليوم من مع حصه قلم تواصل في كتابة مجريات حياتها, وتعيش في حياة قاسية بسبب ما تعانيه من نسيان الأحداث والأمور المنزلية والاجتماعية والحياتية, وتعيش في المنزل وتسترجع كل مايحدث من خلال قلمها وورقها.

  مشاهدة مسلسل الهيبة العودة 17 الحلقة السابعة عشر الجزء الثاني
مع حصه قلم 9 الحلقة التاسعة بطولة حياة الفهد

مع حصه قلم

حلقة جديدة وممتعة سوف نشاهدها في حلقة اليوم من حلقة مع حصه قلم في حلقة جديدة من المسلسل الكويتي في إطار درامي اجتماعي تدور أحداث المسلسل حول امرأة تنسى ما يدور حولها طول الوقت، مما يضطرها إلى أن تحتفظ بورقة وقلم لتدوين أبرز الأمور.

 

Advertisement

مسلسل مع حصه قلم الحلقة 9 يبث على قناة دبي في خلال الساعه 4:00 مساءً , كما يمكنكم مشاهدة حلقة اليوم من مع حصة قلم الحلقة التاسعه في الساعة 04:00 مساءً عبر شاشة قناة ام بي سي دراما .

 

 

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن