الرئيسية / الفن / مسلسل العاصوف 10 العاشرة

مسلسل العاصوف 10 العاشرة

اليمن الغد : احمد سالم

العاصوف الحلقة 10 : مسلسل العاصوف من المسلسلات السعودية والخليجية والتي لاقى العديد من الإنتقادات, ويعرض اليوم الجمعة الحلقة العاشرة من المسلسل من مسلسل العاصوف الحلقة 9 ليتلقى العديد من الإنتقادات الكثيرة واليومية.

العاصوف هو مسلسل سعودي بطله الفنان السعودي الكوميدي ناصر القصبي, يتحدث المسلسل حول العصر القديم في المملكة العربية السعودية, وكان لديه بعض التمثيل الذي أثار ضجة في الوسط السعودي.

وكانت هناك العديد من الإنتقادات اللاذعة بسبب حلقات العاصوف, والذي بدأ المسلسل بطريقة يراها الكثيرون بأنها سخرية وإهانة إلى الشعب السعودي بشكل واضح, كما تحدث الكثيرون بأن ناصر القصبي يتعمد الإساءة إلى رجال الدين.

  شباب البومب 7 الحلقة 14 الصندوق مسلسلات رمضان 2018 السعودية
مسلسل العاصوف 9 الحلقة التاسعة

بوستر العاصوف

ويظهر في حلقات العاصوف بعض اللقطات والتي بدأ المسلسل في رمي طفل بعد أن تم إنجابه بطريقة سيئة ومحرمه, وهذا ما جعل الكثيرين ينتقدون المسلسل في الحديث حول الإساءة إلى العديد من الأسر السعودية بسبب المسلسل.

 

كما يعرض المسلسل حول قيام النساء بمغازلة الرجال, وهذا هو الأخر ماجعل الكثيرون مستاؤون من تصرفات المسلسل وناصر القصبي, وكان المسلسل قد عرض في سنة 2017, وكان من المقرر عرضه في ذلك العام, إلا أنه تم تأجيله لأسباب مما تم تأجيله ليتم عرضه خلال هذا العام.

Advertisement

يمكن مشاهدة المسلسل من الرابط التالي ” هنا “.

 

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن