?> مسلسل نسر الصعيد 10 العاشرة

مسلسل نسر الصعيد 10 العاشرة

فريق التحرير26 مايو 201811 views مشاهدةآخر تحديث :
مسلسل نسر الصعيد 2018
مسلسل نسر الصعيد 2018

اليمن الغد : احمد سالم

نسر الصعيد الحلقة 10 : الكثير من المشاهدين ينتظرون متابعة نسر الصعيد حلقة اليوم من متابعة ومشاهدة حلقة اليوم وماذا سوف تأول مجريات حلقة اليوم, وكانت عائلة زين قد بأدات فيها بعض الاحتكاكات من قبل زوجته ووالدته .

 

مسلسل نسر الصعيد 10 الحلقة العاشرة, جديد المسلسلات الرمضانية واخر التطورات في منزل بيت زين, وسوف نشاهد اليوم المسلسل الرمضاني من مسلسل نسر الصعيد الحلقة الثامنة حلقة اليوم على اليوتيوب بدون اعلانات او فواصل إعلانية.

 

ويبداء زين في عمله بشكل متواصل ووضع نفسه وحياته في الشغل في القسم الخاص بالصعيد, وتم توكيله ببعض الأمور الخاصة بالأمن في الصعيد.

 

زين عرف في الصعيد وفي قنا بأنه الأكثر شخصية في الشرطة يخافون منه الحرامية واللصوص, وكذلك يخافونه المطاريد المتواجدين في الجبار.

 

ويدخل زين في مواجهة مع هتلر الذي قتل والده, ويلاحق زين هتلر إلا أن هتلر يتمكن من الإيقاع بزين وحبسه لما له من وساطة في الحكومة.

– بدأ زين يفكر بأن يأتي بالطفل ليعيش معهم بالمنزل، لكن فيروز رفضت الأمر لخوفها عليه، بينما والدته وافقت ورحبت بالفكرة وطلبت منه أن يأتي بالطفل وهي التي ستتولى تربيته، بدلًا من وضعه في دار أيتام، كما قرر زين إطلاق اسم “صالح” على الطفل.

– تذكر زين زيارته للطبيب برفقة زوجته، والذي أكد لهم أن زين لن يستطيع الإنجاب.

– زوجة هتلر الأولى ظلت تحرض ابنها مسعد حتى يقوم بجمع أكبر قدر من المال من والده باعتباره لا أمان له، كما لفتت انتباهه إلى أن زوجة والده الثانية تريد إنجاب طفلًا.

نسر الصعيد الحلقة 10

نسر الصعيد الحلقة 10 : بدء الشجار بين كل من زين وبين والدة زوجته والتي تريد ان تطلب الطلاق منه, كما قام بزين بالدخول في مواجهة مع هتلر والدخول على الفلة الخاص به والحديث بعد ان عرف بأن المقتوله كانت تعمل في بيت هتلر.

وقد هدد زين كل من هتلر وولده بأنه سوف يوصل إبن هتلر إلى المشنقة لو كان هو الذي قتل البنت.

وتمكن زين في حلقة اليوم من الإيقاع بأكبر هجام في قنا, وكان اكثر المطلوبين من قبل الحكومة والتي كان عليه العديد من القضايا الجنائية, وتمكن بعد إقناع رئيس القسم من الدخول إلى المنطقة التي يعيش فيها والقبض عليه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة