الرئيسية / الفن / شباب البومب 7 الحلقة 11 الحادية عشر بعنوان النشبه

شباب البومب 7 الحلقة 11 الحادية عشر بعنوان النشبه

اليمن الغد : احمد سالم

بعنوان هروب مفاجيء مسلسل شباب البومب 7 الحلقة 11 في حلقة اليوم من المسلسل السعودي الشبابي شباب البومب في موسمه السابع, والمسلسل من إنتاج شركة روتانا ويبث عبر شاشة قناة روتانا خليجية مسلسل شباب البومب عرض الحلقة بعد أذان مغرب مكة الإعادة الساعة ٤ الفجر والساعه ١ الظهر.

 

ينتظر العديد من الشباب والمتابعين ومحبي مسلسل شباب البومب الموسم السابع حلقة اليوم بفارغ الصبر, ويتناول المسلسل كل يوم قضية يتم الحديث حولها بطريقة كوميدية وطريقة جريئة لإيصال مخزي المسلسل إلى جميع المشاهدين الكرام.

 

 

ويحاول الشباب في شباب البومب التميز في هذا الموسم بإختلاف المواسم الماضية, ويعتبر الموسم السابع من اقوى المسلسلات الناجحة لدى الشباب, وهناك العديد من القضايا التي يتم طرحها في المسلسل.

  شباب البومب 7 الحلقة 4 الرابعة اخوان ولكن : ظهور الحلقة 5 الخامسة

 

 

سوف نتابع معكم اليوم مجريات مسلسل شباب البومب 7 في الحلقة السابعة, نتمنى لكم أطيب الأوقات للجميع, ويمكنكم مشاهدة المسلسل عبر شاشة قناة روتانا خليجية بعد الإفطار مباشرة بتوقيت مكة المكرمة .

تم ازالة الحلقة حفاظاً على الحقوق يمكنكم متابعة حلقة اليوم من شباب البومب 7 الحلقة 8 :

حلقة اليوم من شباب بومب الموسم السابع بعنوان هروب مفاجيء, وهي حلقة جديدة من غنتاج شركة روتانا ويعرف على قناة روتانا خليجية كل ليلة من ليالي رمضان.

حلقات سابقة

 

 

  مسلسل شباب البومب 7 الحلقة الثانية شاهد نت

 

مشاهدة ممتعه نتمناها للجميع مع كل مانقدمه للجميع عبر موقعنا اليمن الغد فتابعونا.

 

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن