الرئيسية / الفن / مسلسل عوالم خفية الحلقة 6 السادسة

مسلسل عوالم خفية الحلقة 6 السادسة

اليمن الغد : احمد سالم

مسلسل عوالم خفية الحلقة الخامسة : ماهي توقعاتكم في مجريات حلقة اليوم من مسلسل عوالم خفية الحلقة 6 التي يعرض على شاشة وقناة cbc المصرية وكذلك cbc دراما, وقناة sbc السعودية التي تعرض المسلسل عبر شاشتها.

 

شاهدنا جميعاً مجريات المسلسل المصري الجديد للفنان الكبير عادل إمام ” عوالم خفية” , ولاقى المسلسل الكثير من الإعجاب من الكثير من المتابعين, لا سيما بوجود الفنان الكبير الزعيم عادل إمام.

واليوم سوف نتابع معكم مجريات الحلقة السادسة من عوالم خفيه.

Advertisement

يتوصل (عماد) إلى أن (محمدي محمد) ليس الطبيب الخاص ب(مريم) لكنه يحصل منه على اسم شخص في نقابة الممثلين لديه كشف بأسماء الأطباء النفسيين للفنانين، أما (هلال) فذهب لمقابلة وزير الصحة الجديد ليخبره بما وصل إليه من معلومات لكنه عندما يرى اسمه (يسري عبدالمنعم) يتأكد أنه زوج (مريم) وخاصة عندما ذكر أمامه أنها أنجبت طفلة منه، أما (رؤوف) فتمكن من الحصول على اعترافات من اثنين من الشباب التابعين للجماعات الإرهابية، ثم حصل بعد ذلك على تقرير عن تحركات (هلال) والأماكن التي يتردد عليها، فذهب لمقابلته في منزله للتحدث معه، أما (حازم) فتمكن من التقاط صور لعلم المثليين الذي تم رفعه في حفلة (زيزو)، تلك الحفلة التي ذهبت التي نظمتها (صابرين) والتي ذهبت إليها (منة) بعد أن قام (عصام) بإقناع (غادة) والدتها بأنه سيوصلها ويعود بها أيضًا، فيما قام (هلال) بكتابة مقالة عن الفساد الموجود في وزارة الصحة والموانئ، وقام بالكشف فيها عن الحروف الأولى من الأسماء مثل (ي . ع)، كما نزل معه في جريدته مقالة عن رفع علم المثليين، وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل والسخط لدى الشعب والمسؤولين أيضًا.

  مسلسل الدار دارك 2 من مسلسلات رمضان اليمنية 2017

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

شارك معنا بالرد هنا على الخبر