?> مقتل صالح القناوي في مسلسل نسر الصعيد الحلقة 4 الرابعة

مقتل صالح القناوي في مسلسل نسر الصعيد الحلقة 4 الرابعة

فريق التحرير20 مايو 201823 views مشاهدةآخر تحديث :
مسلسل نسر الصعيد 2018
مسلسل نسر الصعيد 2018

اليمن الغد : احمد سالم

حلقة مثيرة تنتهي بنهاية صالح القناوي, وتنتهي حكاية صالح القناوي على يد هتلر, وقبول ودخول زين ” نسر الصعيد” إلى كلية الشرطة ليواصل تعليمه في الكلية ويرجع لينتقم من كل من قتل والده صالح القناوي في حلقة اليوم من نسر الصعيد الحلقة الرابعة .

 

نتابع معكم اليوم مجريات مثيرة في حلقة اليوم من نسر الصعيد, حلقة اليوم بدأت في عدم التعرف على ما تحويه شنطة زين التي وُضع له حشيش ليتم القبض عليه وإخراجه من الكلية.

 

حلقة اليوم تأتي مواصلة لمجريات الحلقة الماضية من نسر الصعيد الحلقة الثالثة, وتنتهي حلقة اليوم بنهاية صالح القناوي, ويبداء زين في سلسلة حربه مع هتلر وحاشيته.

 

سوف نتابع معكم في الحلقات القادمة عبر هاشتاق #نسر_الصعيد في موقعنا اليمن الغد جميع حلقات مسلسل نسر الصعيد عن طريق التعرف على مجريات الحلقات ومخلص الحلقة عن طريق الكتابة.

 

زين يدخل الكلية ويدخل في قصة حب مع إحدى الطالبات في إحدى الجامعات في القاهرة, وتبدأ قصة الحب بينهم, وينهي قصة الحب في البلد التي كانت بنت عمه تحبه, وهو ينظر إليها كواحدة من أخواته.

 

حلقة مثيرة اليوم, وستكون الحلقات القادمة أكثر إثارة بكل تأكيد, نتابع معكم جميعاً متابعينا مشاهدة حلقة اليوم من نسر الصعيد في الحلقة الرابعة فتابعونا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة