?> الأن عوالم خفية الحلقة الاولى 1 مسلسلات رمضان 2018

الأن عوالم خفية الحلقة الاولى 1 مسلسلات رمضان 2018

فريق التحرير18 مايو 201832 views مشاهدةآخر تحديث :
الأن عوالم خفية الحلقة الاولى 1 مسلسلات رمضان 2018

اليمن الغد : احمد سالم

متابعة ومشاهدة مسلسل عوالم خفية الحلقة 1 من بطولة الزعيم عادل إمام عبر شاشة وقناة cbc المصرية, ويمكنكم ايضاً متابعة المسلسل عبر قناة السعودية وهي قناة sbc, والتي تعرض اقوى المسلسلات الرمضانية الجديدة بما فيها مسلسل بدون فلتر السعودي.

 

حلقات عوالم خفيفة من بطولة النجم الزعيم المصري عادل إمام وفنانين اخرين كبار, وتمكنت بعض القنوات من أخذ الحقوق في عرض المسلسل بعد خروج الإم بي سي من الاستحواذ للمسلسل لقناة sbc السعودية.

 

تدور الأحداث حول كاتب صحفي وروائي شهير، يرتبط بعائلته جدًا ويحب قضاء وقت كبير معهم، تقع في يد هذا الكاتب عدد من الوثائق الهامة والتي ترتبط بخيانة وفساد لعدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر.

عوالم خفية الحلقة الاولى 1 مسلسلات رمضان 2018

قنوات مشاهدة الحلقة الأولى من عوالم خفية

يمكنكم متابعة ومشاهدة حلقة عوالم خفيفة 1 عبر القنوات الفضائية وكذلك التوقيت والقنوات من خلال موضوعنا عبر اليمن الغد الذي سوف نضع لكم اعزائنا المتابعين القنوات الناقلة للمسلسل من “مسلسل عوالم خفية الحلقة 1“.

 

قناة سي بي سي cbc دراما : يمكنكم مشاهدة مسلسل عوالم خفية الحلقة الأولى عن طريق قناة سي بي سي المصرية دراما وذلك في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة عاصمة مصر.

 

قناة CBC: قناة سي بي سي تعرض المسلسل في تمام الساعة 9:00 مساءً من الحلقة الأولى من عوالم خفية في حلقة اليوم 17 مايو 2018 اليوم الخميس.

 

ونتمنى لكم اطيب الأوقات بكل مانقدمه للجميع من مسلسلات رمضان وغيرها من الأخبار الفنية والسياسية والرياضية .

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة