?> مشاهدة مسلسل كلبش 2 الحلقة الأولى على هذه القنوات الفضائية

مشاهدة مسلسل كلبش 2 الحلقة الأولى على هذه القنوات الفضائية

فريق التحرير18 مايو 201824 views مشاهدةآخر تحديث :
مشاهدة مسلسل كلبش 2 الحلقة الأولى على هذه القنوات الفضائية

اليمن الغد : احمد سالم

مشاهدة مسلسل كلبش الجزء الثاني في الحلقة الأولى نقدم لكم اليوم موعد عرض مسلسل كلبش 2 في شهر رمضان المبارك, والمسلسل هو من مسلسلات رمضان 2018 التي يعرض على بعض القنوات المصرية خلال شهر رمضان المبارك في الحلقة الأولى من المسلسل.

 

مسلسل كلبش 2 الذي يعرض على شاشة وقناة الحياة المصرية, وكان مسلسل كلبش 1 قد نال على إعجاب الكثيرون من المتابعين, ويأتي الجزء الثاني تكملة للجزء الأولى من المسلسل الرمضاني كلبش.

 

هذا وتدور الأحداث بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله، وإصابته فيقرر الانتقام.

مشاهدة مسلسل كلبش 2 الحلقة الأولى على هذه القنوات الفضائية 3

قنوات مشاهدة كلبش 2 الحلقة 1

يمكن التعرف على القنوات مشاهدة كلبش 2 الحلقة 1, اليوم من مسلسلات رمضان الموسمية التي يمكنكم متابعة ومشاهدة المسلسل خالل شهر رمضان من خلال القنوات المصرية التي سوف نضعها لكم عبر اليمن الغد لمتابعتها ومشاهدتها.

 

قناة الظفرة التي تعرض حلقة كلبش 2 الحلقة الأولى وذلك خلال التوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة 10:00 مساءً بتوقيت مصر.

 

قناة osn ياهلا وسوف يتم عرض مسلسل كلبش 2 الحلقة 1 من المسلسل اليوم الخميس 17 مايو 2018 وذلك في تمام الساعة 1:00 صباحاً .

https://www.youtube.com/watch?v=qUSmCQ4gUjo

نتمنى للجميع حظاً موفقاً بكل مانقدمه للجميع من مسلسلات وبرامج خاصة بشهر رمضان المبارك من شهر الخير والبركة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة