الرئيسية / عربي ودولي / ماذا قالت قطر حول الإخوان المسلمين

ماذا قالت قطر حول الإخوان المسلمين

بعد إنتظار مرتقب لما سوف يكون رد دولة قطر من الأحداث الأخيرة والتصريحات ومواقفهم من إيران والإخوان المسلمين في الدول العربية.

في عملية من قبل بعض الدول العربية في وضع حد للإعلام القطري , قيام الإمارات بحجب موقع قناة الجزيرة الإخبارية والمواقع المرتطبة بها.

كما حجبت العديد من المواقع الحكومية الرسمية الوكالة القطرية, وكذلك المواقع التي يتم دعمها من قطر وهي مواقع إخبارية.

 

على نفس المسار قامت المملكة العربية السعودية هي الأخرى بحجب العديد من المواقع القطرية بعد تصريحات الأمير تميم حول العلاقات الإيرانية .

 

البحرين ومصر هي الأخرى قامت بحجب العديد من المواقع المدعومة من قطر والمواقع القطرية .

  سبب حجب قناة الجزيرة في السعودية والإمارات

وخلال الإنتظار ماذا سوف يكون رد قطر جراء هذا الحجب من قبل العديد من المواقع بسبب التصريحات التي لا تخدم دول الخليج والدول العربية.

 

أكد وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، أن قطر ستتعامل مع الإخوان المسلمين لو كانوا جزءا من أي حكومة , وانها لا تتعامل مع الأحزاب السياسية بل تتعامل مع الحكومات.

وقال وزير الخارجية القطري في مؤتمر صحفي اليوم , ان قطر تسعى لعلاقات خليجية متينة لأن المصالح والمصير واحد .

واستنكر الوزير الحملات الاعلامية الامريكية وقال :نستغرب الحملة المنسقة مؤخرا على قطر في صحف أمريكية, وفوجئنا ب13 مقال رأي كتبت مؤخرا في صحف أمريكية تستهدف قطر” , واشار في الوقت نفسه الى ان العلاقات القطرية الأمريكية تحظى بتقدير كبير من الجانبين , وان قطر لم تلقى أي طلب من مسؤولين أمريكيين لقطع علاقاتها بأي طرف.

  سبب حجب قناة الجزيرة في السعودية والإمارات

Advertisement

وعن الاحداث الاخيرة بشأن تصريحات الامير القطري من وكالة الانباء القطرية الرسمية قال الوزير محمد آل ثاني ,ان قطر أصدرت توضيحات بشأن الهجوم الإلكتروني تفند ما تم تداوله , وان اختراق وكالة الأنباء القطرية جريمة جنائية سيتم ملاحقة مرتكبيها, وان شبكات المعلومات بقطر محمية ومازل التثبت من ملابسات الإختراق حاري وسيكشف عن نتائجه لاحقا.

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن