الرئيسية / رياضة / موعد مباراة برشلونة وريال مدريد وفقد 5 لاعبين في مواجهة ريال مدريد ضد برشلونة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد وفقد 5 لاعبين في مواجهة ريال مدريد ضد برشلونة

اليمن الغد : متابعات رياضية

لقاء برشلونة ضد ريال مدريد اليوم, يلتقي اليوم كل من ريال مدريد ضد برشلونة من مواجهات في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”, من ضمن لقائات مباريات اليوم الاحد 6-5-2018 , والتعرف على التشكيلة لنادي الرياض.

مواجهة نارية الليلة ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني, حيث يلتقي الليلة كل نادي برشلونة وريال مدريد في مباراة تعتبر من اقوى المباريات من ناحية المشجعين والاعبين في الفريقين,  ويحظى نادي برشلونة وكذلك ريال مدريد بالعديد من الاهتمامات الكروية لا سيما في اللقاءات التي تجمعهم في ملعب واحد.

وكانت هناك ترتيبات وتجهيزات من قبل زيدان للقاء برشلونة في مواجهة الليلة من الدوري الإسباني, ونضع لكم معلومات حول التشكيلة الخاصة بنادي الريال في لقائهم اليوم.

  مباراة السعودية وأوروجواي 2018

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة

تشكيلة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في لقائهم اليوم, وغاب من اللعب في مباراة اليوم من الدوري الإسباني وهم (( ألاركون إيسكو وداني كارفخال بعد تعرضهما إلى إصابات مختلفة خلال لقاء بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى المدافع أشرف حكيمي، والمهاجم الشاب بورخا مايورال، وماركوس يورينتي.)).

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد وفقد 5 لاعبين في مواجهة ريال مدريد ضد برشلونة

لقاء البرشا والريال

وهنا التشكيلة الخاصة بنادي الريال في مواجهة اليوم البرشا في لقائهم الليلة.

حراسة المرمى: كيلور نافاس – وكيكو كاسيا – لوكا زيدان

الدفاع: رافائيل فاران – سيرجيو راموس – ناتشو فيرنانديز – مارسيلو دا سيلفا – خوسيه فاييخو – ثيو هيرنانديز

الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – كاسيميرو – ماركو أسينسيو – داني سيبايوس – ماتيو كوفاسيتش

  خسارة اليمن في مباراة اليمن والزمالك المصري في نتيجة 3 : 2 لصالح الزمالك المصري

الهجوم: كريستيانو رونالدو – كريم بنزيما – جاريث بيل – لوكاس فاسكيز .

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

اما موعد متابعة ومشاهدة المباراة سوف تكون كما هو موضح في التالي بالتوقيت العربي وكذلك بالتوقيت العالمي لمعرفة التوقيتات للقاء نجوم الكرة العالمية البرشا والريال.

 

وتقام مباراة برشلونة وريال مدريد يوم الأحد المقبل 6 مايو في قمة الجولة 36 من الدوري الأسباني، وستقام على إستاد كامب نو معقل البرسا، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، وسيدير اللقاء الحكم خوسيه مونتيرو.

Advertisement

https://www.pagearabic.com/77855/bein-sports-show/

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن