الرئيسية / عربي ودولي / مصر تحجب مواقع قناة الجزيرة ومواقع قطرية

مصر تحجب مواقع قناة الجزيرة ومواقع قطرية

اليمن الغد : ALYEMEN–ALGHAD

قامت السلطات المصرية بحجب العديد من المواقع القطرية الرسمية والحكومية , وكذلك مواقع عربية مدعومة من قبل السلطات القطرية في خطوة جديدة في مصر.

حجب موقع الجزيرة بعد الإمارات والسعودية في حجب المواقع الإلكترونية القطرية والمواقع الممولة من قطر, وذلك بعد التصريحات التي تفكك الوضع الخليجي والعربي من قبل الحكومة القطرية, وايضاً بسبب تصريح الأمير القطري فيما يخص التعاون مع إيران.

إقراء ايضاً: حجب موقع الجزيرة

ونشرة العديد من المواقع حول خلفية التصريحات , وقالت قناة الجزيرة بأن ماتم نسبة إلى أمير قطر الأمير تميم والوزير , هو عبارة عن أختراق لموقع قنا القطري.

 

وكانت قطر قد وضحت بأن ماتم نشرة هو عبارة عن إختراق لأنظمتها , ونشر البيان لتفكيك واثارة الفوظى في الوطن العربي والخليجي بشكل خاص.

  بماذا وصف الشيخ عبدالمجيد الزنداني امير دولة قطر " تميم " وعن قناة الجزيرة " الفيديو قديم من عام 2015 "

 

Advertisement

من جانب مصر : فقد قامت بحجب العديد من المواقع وهي صحف الشرق و العرب و الراية و الوطن القطرية ووكالة الأنباء القطرية وموقع قناة الجزيرة وموقع عربي 21 وموقع صحيفة الشعب وموقع الحرية بوست و حسم و بوابة القاهرة و المصريون و هافينغتون بوست و حماس أونلاين و إخوان أونلاين و رصد و العربي الجديد وموقع مدى مصر. .

 

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن