الرئيسية / الفن / ذا فويس حلقة النصف نهائيات من The Voice

ذا فويس حلقة النصف نهائيات من The Voice

اليمن الغد: احمد سالم

حلقة اليوم من ذا فويس من النصف النهائي من برنامج الغناء العربي The Voice 2018, وستكون حلقة اليوم من العروض المباشرة في النصف النهائي وقبل إسبوعين من العرض النهائي المباشر الكثير من المفاجأت في الحلقة التي أعلن عنها المتسابقون.

ينتظر العديد من متابعي برنامج ذا فويس الليلة في حلقة الليلة 5 مايو 2018 , ويتنافس العديد من المنافسين في حلقة اليوم من احلى صوت في النصف النهائي.

ذا فويس حلقة النصف نهائيات من The Voice

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها على الانستغرام والفيس بوك وتويتر بأن فريقها سوف يقدم الكثير من المفاجأت التي سوف ينتظرها الكثيرون في حلقة الليلة.

وغيرت صفحتها الرسمية عبر تويتر بإسم فريق احلام, وطالبت الجميع من جميع متابعيها بأن يصوتوا للمتسابقين في فريقها وهم كل من فيصل الأنصاري من البحرين, ودموع التي احتفظت بها الفنانة أحلام إلى هذه الحلقات لمعرفتها بما تحتويه من صوت وتقدمها في المسابقات.

  اغنية ماريا قحطان مقادير في ذا فويس اليوم وتأهلها وصور بكاء نانسي عجرم اليوم

Advertisement

وكانت احلام في وقت سابق قد احتفظت بـ دموع وتركت سهى المصري, وعقلت قائله بأن المتسابقة دموع تتقدم في المسابقة والحلقات وهي تطور نفسها بعكس المتسابقة اليمنية سهى المصري.

 

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن