الرئيسية / عربي ودولي / سبب حريق جده في مركز حماده اليوم 29 ابريل 2018

سبب حريق جده في مركز حماده اليوم 29 ابريل 2018

اليمن الغد: متابعات

سبب حريق مركز حماده : إندلعت اليوم السنة النيرات بشكل كبير في إحدى المراكز في المملكة العربية السعودية في منطقة جدة , وقالت الأخبار بان الدفاع المدني تمكن من السيطرة على 70% من الحريق الذي وقع في مركز حماده اليوم الأحد.

حريق كبير اندلع اليوم في إحدى المراكز في جده في إحدى الأحياء التي تحتوى على العديد من المحلات والمراكز التجاريه والأفران وغيرها من المحلات التجاريه .

سبب حريق جده

حول الأسباب التي ادت إلى اندلاع الحريق في إحدى المراكز التجاريه في جده لم يتم تحديد السبب من خلف إندلاع الحريق إلى الأن , إلا ان الدفاع المدني حاولوا اطفاء السنة النيران ومحاصراتها بشكل كبير , وقال الدفاع المدني بانه تمكن من السيطرة على الحريق بشكل كبير.

  موعد مشاهدة فيلم وثائقي الصندوق الأسود بعنوان اليمن كيد الأشقاء على شاشة الجزيرة

 

واعلن الدفاع المدني بأن هناك إصابات خفيفة وتم تسجيل 4 حالات من الإصابات التي وقعت بسبب الحريق اليوم في مركز حمادة في جده.

 

وتشير التحقيقات الأولية إلى وجود شبهة جنائية، أحيل بموجبها أمر الحادث إلى الجهات المختصة، وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أن شعبة التحقيق بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة، عملت خلال الأيام الماضية للكشف عن الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق.

وأشار إلى أن المحققين في الحادث جمعوا خلال الساعات الأولى العديد من القرائن التي تخدم في سير التحقيق، إلا أن عدم الوصول لنقطة بداية الحريق جعلت من تلك القرائن محل دراسة، لتحديد مدى صحتها حتى تصبح قاطعة في مسار التحقيقات.

Advertisement

وأوضح أنه في ظل تلك المعلومات والقرائن والأدلة التي جمعها المحققون وصلت نتائج التحقيق إلى وجود شبهة جنائية دعت بموجبها إلى رفع ملف الحادث لجهة الاختصاص لإكمال إجراءات التحقيق.

 

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن