التخطي إلى المحتوى
مسلسل قيامة ارطغرل 121 الحلقة الجزء الرابع الحلقة الاخيرة

اليمن الغد : متابعات

متابعة مسلسل ارطغرل الحلقة 21 من المسلسل التركي الشيق والتاريخي, المسلسل التركي الذي يعرض عبر قناة التركية TRT 1 التركية الناقلة لعرض المسلسل التركي أرطغرل.

متابعة الحلقة الأخيرة من المسلسل الشيق والتاريخي من المسلسل قيامة ارطغرل في حلقة اليوم الحلقة 21 والحلقة الاخيرة سوف نتابع معكم مجريات حلقة اليوم.

في أحداث الحلقة الاخيرة من مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 121 عاد ارطغرل ورجاله الى معقل قبيلة الكايي وهاجموا المدبغة التي يعمل بها رجال ألميلا المغول وقتلوا جميع من فيها إلا أن مورغان نجح بالفرار أثناء المعركة.

كما تضمنت الحلقة إنقاذ عثمان ابن أرطغرل من يد ألميلا وإجتماع أرطغرل برجال القبائل لإعلامهم بما جرى معه أثناء رحلته ودراسة مرحلة ما بعد موت الخان اوغادي.

مسلسل الهيبة العودة الحلقة 21 من الجزء الثاني

اليمن الغد – احمد سالم

متابعة موعد مشاهدة حلقة اليوم 21 من المسلسل السوري الهيبة العودة في حلقة اليوم الأربعاء على قناة رؤيا, وتستمر الحكاية من حكايات ومجريات الهيبة العودة في الجزء الثاني .

تستمر الأحداث وتتسارع لتقترب إلى نهاية المسلسل السوري في الموسم الثاني من المسلسل في حلقة جديدة من حلقة اليوم من الهيبة العود 21 في الموسم الثاني.

 

وسوف نتعرف سوياً متابعينا الكرام على موعد مشاهدة حلقة اليوم من الهيبة الحلقة 21 وكذلك القنوات التي سوف تنقل المسلسل وكذلك موعد إعادة بث المسلسل.

القناة الـمـــوعـــــد + التـوقيت
اي ارتي حكايات  الثلاثاء 6 يونيو 04:00 مساءً
إم تي في  الثلاثاء 6 يونيو 04:30 مساءً
art حكايات كمان  الثلاثاء 6 يونيو  06:00 مساءً
mbc  الثلاثاء 6 يونيو
www.alyemenalghad.com
09:30 مساءً
art حكايات 2  الثلاثاء 6 يونيو  10:00 مساءً
رؤيا  الثلاثاء 6 يونيو  10:00 مساءً
السومرية  الأربعاء 7 يونيو  12:00 صباحًا إعادة
mtv  الأربعاء 7 يونيو  02:00 صباحًا إعادة
art حكايات 2  الأربعاء 7 يونيو 04:00 صباحًا إعادة
السومرية  الأربعاء 7 يونيو 05:40 صباحًا إعادة
ام تي في  الأربعاء 6 يونيو 04:30 مساءً

موعد مسلسل العاصوف الحلقة 21

اليمن الغد : احمد سالم

متابعة موعد مشاهدة مسلسل العاصوف الحلقة الواحد والعشرون من حلقة اليوم من المسلسل السعودي المثير للجدل ” العاصوف”, وهو من المسلسلات التي أثارت الكثير من الجدل من بداية عرض المسلسل عبر قناة ام بي سي دراما.

من المسلسلات الرمضانية التي أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي, وكذلك عبر المواقع الفنية والإخبارية العربية لما يحتويه من مواضيع واحداث يراها الكثيرون بأنها لا تمت بالواقع بصلة.

وكان مسلسل العاصوف قد بدأ اولى حلقاته بعرض من الزمن القديم للتراث السعودي, ويظهر فيه إحدى النساء تغازل الرجل المار من أمامها, وهذا ما إستدعى الكثيرون من المتابعين إلى الغضب بسبب ما يتم عرضه.

وتحدث الكثيرون بأن مسلسل العاصوف يحاول أن يقدم صورة سيئة ومشوهة للحضارة السعودية القديمة, وكان العاصوف قد تم تصويره قبل أكثر من عام, وكان من المفترض أن يتم عرضه في العام الماضي 2017, إلا أنه تم إيقاف العمل وتأجيله بسبب بعض الحلقات والانتقادات.

 

وهنا في المين الغد سوف نتعرف على موعد بث ومشاهدة المسلسل اليوم الأربعاء 21 رمضان 1439هـ , كما هو مبين في الجدول التالي.

القناة الـمـــوعـــــد + التـوقيت
mbc الأحد 3 يونيو 08:00 مساءً
mbc الإثنين 3 يونيو 03:30 صباحًا

حذف 21 مليون مادة جنسية.. (الفيسبوك) يعطل أكثر من 583 مليون حساب مزيف في 3 أشهر

اليمن الغد/ متابعات خاصة
هي الحملة الأكبر منذ اطلاقها فقد قام موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” بتعطيل نحو 583 مليون حساب مزيف على الموقع خلال الربع الأول من العام الحالي، حيث تم تعطيل أغلبها خلال دقائق من تسجيلها.
ولفت “فيسبوك” إلى شطب 837 مليون رسالة مزعجة خلال الربع الأول من العام الحالي، حيث تم التعامل مع نحو 100 في المائة قبل إبلاغ أي شخص عن وجودها.
وقال “أليكس شولتز” نائب رئيس قطاع تحليل البيانات في “فيسبوك”، إن التقرير الصادر عن الشركة، وفقا لسياسة “تقرير إنفاذ معايير المجتمع”، يغطي جهود الشركة لفرض هذه المعايير خلال الفترة من تشرين الأول (أكتوبر) 2017 إلى آذار (مارس) 2018، كما يغطي ستة مجالات، هي الرسوم التي يغلب عليها طابع العنف، والأنشطة الجنسية والدعاية الإرهابية، وخطاب الكراهية، والرسائل المزعجة، والحسابات المزيفة.
وكشف “فيسبوك” عن حذف نحو 21 مليون مادة خاصة بالأنشطة الجنسية خلال الربع الأول من العام الحالي، حيث تم اكتشاف وحذف نحو 96 في المائة منها باستخدام تكنولوجيا الشركة، وقبل إبلاغ أي مستخدمين عن وجودها.
وبحسب “فيسبوك”، فإن ما بين سبع إلى تسع مواد من بين كل 10000 مادة يتم بثها، هي مواد إباحية تنتهك معايير الموقع.
كما حذفت أو حذرت “فيسبوك” من نحو 3.5 مليون مادة تحتوي على مشاهد عنيفة خلال الربع الأول من 2018، تم رصد 86 في المائة منها من خلال تقنيات الموقع وقبل تلقي أي بلاغ عن وجودها.
وبالنسبة لمكافحة أحاديث الحض على الكراهية، ما زالت التكنولوجيا الخاصة بالشركة عاجزة عن العمل بصورة جيدة.

السبت التوقعات اليومية من أبراج اليوم 21 تشرين الأول 2017 من حظك اليوم 21-10-2017

من أهم التوقعات اليومية من توقعات الأبراج الفلكية من أبراج الفلك والغرب اليوم السبت في توقعات الأبراج الفلكية حيث يمكنكم معرفة تفاصيل اليوم من السبت التوقعات اليومية من أبراج اليوم 21 تشرين الأول 2017 من حظك اليوم 21-10-2017.

سوف نوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول توقعات اليوم من الأبراج الفلكية من أبراج الفلك والغرب من توعقات الأبراج الفلكية والغربية من أبراج الفلك والغرب اليوم عبر اليمن الغد اليوم.

ومن خلال التوقعات سوف نتعرف على التوقعات اليوم من توقعات الأبراج الفلكية والغربية في توقعات اليوم حيث يمكنكم التعرف على التوقعات اليوم من (( توقعات برج الحمل , توقعات برج الثور , توقعات برج السرطان, توقعات برج الجوزاء, توقعات برج الأسد, توقعات برج العذراء, توقعات برج الميزان ,  توقعات برج العقرب , توقعات برج القوس , توقعات برج الجدي , توقعات برج الدلو, توقعات برج الحوت https://alyemenalghad.com ).

السبت التوقعات اليومية من أبراج اليوم 21 تشرين الأول 2017 من حظك اليوم 21-10-2017

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

برج الحمل : في هذه اللحظة أنت تريد الكثير في نفس الوقت؛ خذ خطوة إلى الوراء، وإلا فإن الأمور سوف تتعقد في العمل. قد يتحول الزملاء بعيدًا عنك. في حياتك الخاصة، قد يفيد أن تمارس بعض ضبط النفس أيضًا، وإلا فسوف يساء فهمك. اقبل آراء شريك حياتك وأصدقائك بهدوء. للتوتر أثر واضح على صحتك؛ مارس بعض الرياضة وخذ فترات راحة بصفة يومية لتجد السلام الداخلي.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

برج الثور : يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة،https://alyemenalghad.com  فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

برج الجوزاء : يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

برج السرطان : لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

الأسد 23 تموز – 22 آب

برج الأسد : استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. https://alyemenalghad.com سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

برج العذراء : من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت السبتاث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

برج الميزان : لقد اتخذت مسارًا جديدًا وتتقدم بخطوات نوعًا ما متثاقلة في تحقيق طموحاتك، ولذلك ودِّع ماضيك وما يتعلق به ولا تنظر إلى الوراء. احتفظ فقط بالذكريات الجميلة دون التقيد بها وسخَّر تركيزك وطاقتك لما هو في انتظارك. الجأ إلى الخبرات والمعارف القديم منها والحديث لمساعدتك في مسارك الجديد.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

برج العقرب : الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

برج القوس : بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. https://alyemenalghad.com قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

برج الدلو : إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه. أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

برج الجدي : الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

برج الحوت : الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.