?> عرض ميت غالا 2018 Met Gala وتوزيع جوائز أوسكار

عرض ميت غالا 2018 Met Gala وتوزيع جوائز أوسكار

فريق التحرير8 مايو 201832 views مشاهدةآخر تحديث :
عرض ميت غالا 2018 Met Gala وتوزيع جوائز أوسكار

اليمن الغد : متابعات

عرض ميت غالا 2018 Met Gala : أقيم حفل كبير في مدينة نيويورك في معهد الأزياء والفنون “ميتروبوليتان كوستيوم إنستيتوت” (Costume Institute Gala) الذي استضاف الحفل والعديد من المشاهير بإرتداءات أزياء ملفتة للأنظار وغير تقليدية في كل عام.

في احتفال سنوي يقام كل عام في شهر مايو ايار, حيث ينتظر الحفل العديد من الصحفيين والإعلاميين والفنانين والمشاهير, وتكون هناك تجهيزات كبيرة لإقامة الحفل في إحدى القاعات بملابس ملفتة يتم ارتداؤها من قبل المشاهير بالجنسين.

 

وحظى الحفل هذا العام الذي أقيم في معهد الأزياء الفنون في نيويورك بالعديد من الحضور والتغطية الإعلامية العالمية, وتواجد العديد من المشاهير من فنانين و عارضين أزياء في الحفل.

وتخلل الحفل العديد من العروض والمسابقات والعروض المميزة من قبل المشاهير أثناء مرورهم بالسجاد الأحمر, وكانت هناك تغطية مميزة من أكبر الوكالات الإعلامية والصحفية عالمياً.

عرض ميت غالا 2018 Met Gala وتوزيع جوائز أوسكار عرض ميت غالا 2018 Met Gala وتوزيع جوائز أوسكار 7 عرض ميت غالا 2018 Met Gala وتوزيع جوائز أوسكار 8 عرض ميت غالا 2018 Met Gala وتوزيع جوائز أوسكار 9

وفي هذا الحفل السنوي الذي يقام لجمع التبرعات لصالح متحف المتروبوليتان، لم تخلُ بعض الأزياء على السجادة الحمراء من الفساتين الباهظة، لنخبة من النجمات العالميات، اللاتي أضأنَ السجادة الحمراء بإطلالات راقية، كما غلبتْ على المشهد أيضاً الفساتين الملونة بالأحمر.

 

وتم جمع العديد من التبرعات من قبل المشاركين والحضور في الحفل.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة