?> سباق المسلسلات الرمضانية اليمنية 2018 عبر القنوات اليمنية السعيدة يمن شباب وسهيل واليمن

سباق المسلسلات الرمضانية اليمنية 2018 عبر القنوات اليمنية السعيدة يمن شباب وسهيل واليمن

فريق التحرير10 أبريل 201831 views مشاهدةآخر تحديث :
سباق المسلسلات الرمضانية اليمنية 2018 عبر القنوات اليمنية السعيدة  يمن شباب وسهيل واليمن

مسلسلات رمضان 2018 اليمنية : تجهيزات من قبل القنوات في إنتاج المسلسلات الرمضانية للموسم 2018 , وكانت بعض القنوات كما هو الحال في قناة حضرموت قد لغت متابعة مسلسل الجمرة 2 في موسم الجديد لأسباب قد تكون خاصة في الميزانية المادية للقناة وسبب تراجعها .

بدأت بعض القنوات في تجهيز بعض التصوير لإنتاج بعض المسلسلات الدرامية والثقافية لموسم شهر رمضان المبارك 2018 في الجمهورية اليمنية, وكانت قناة السعيدة في تجهيزاتها الدائمة لتكون هي الرائدة في عرض المسلسلات الرمضانية الاكثر شهرة , ويليها قناة يمن شباب وقناة حضرموت التي عرفت بمسلسل الجمره .

 

ولم يتم الإفصاح بعد من هذه القنوات على المسلسلات الرمضانية التي سوف يتم عرضها عبر شاشاتها خلال موسم شهر رمضان المبارك, إلا ان هناك تجهيزات في البدء في التسجيل والتصوير لبعض هذه المسلسلات الرمضانية.

وهناك برنامج رمضاني لـ محمد الحاوري عبر شاشة قناة سهيل ويتحدث فيها عن مقتل علي عبدالله صالح , وسلطة الحوثيين والشرعية والحرب في اليمن .

 

كما يتجهز صلاح الوافي عبر شركة الإنتاج الخاصة به في تصوير مسلسل رمضان عبر شاشة قناة يمن شباب خلال الموسم الجديد من شهر رمضان المبارك 1439هـ .

 

وسوف نوافيكم بالتفاصيل لاحقاً : نتمنى ذكر المصدر حين النقل : اليمن الغد  https://news.alyemenalghad.com/?p=3286

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة