الفن

مسلسل نسر الصعيد الحلقة الثانية 2 من مسلسلات رمضان

مجريات جديدة في حلقة الليلة من نسر الصعيد في الحلقة الثانية

اليمن الغد : احمد سالم

شاهد مسلسل نسر الصعيد الحلقة 2 : في الحلقة الثانية من المسلسل المصري نسر الصعيد, ماهو توقعاتكم في حلقة الليلة من نسر الصعيد 2, وماذا سوف يعمل الإبن الذي فقد والدته في سن الطفولة بعد أن يكبر ويعاني من العديد من المصائب.

في حلقة نسر الصعيد يعاني بن منصور ” نسر الصعيد” العديد من المضايقات والعديد من التحديات التي سوف يواجهها خلال حياتها, وتأتي هذه التحديات بعد وفاة والده ومحاولة قتله لأكثر من مرة.

نسر الصعيد الحلقة الثانية

شاهدنا في الحلقة السابقة من نسر الصعيد 1: وهي الحلقة ألأولى والتي رأينا فيها وفاة زوجة عمدة القرية ومختارها منصور, ولا يوجد لديهم سوى واحد طفل واحد, وتولت تربية الابن الذي فقد والدته في عمر السبع سنوات خالته وهي زوجة ابوه, لتكون ام له ترعاه وتحافظ عليه.

 

كما إننا رأينا في الحلقة السابقة بأن العمده منصور قام بضرب هتلر الرجل الطماع بعد ان سرق من سيده مبلغ من المال وإنهم أهل جلدته وقريته في الحكاية, ليتم تعذيبهم من قبل سيده.

مسلسل نسر الصعيد الحلقة الثانية 2 تابع
مسلسل نسر الصعيد الحلقة 2

وبعد أن عرف منصور وهو والد زين الذي سوف يصبح هو نسر الصعيد, قام برد المبلغ وجعل المظلومين يأخذون حقهم بأيدهم, وهذا ماتسبب في حقد هتلر وكذلك إبنه الذي شاهد والده وهو ينضرب من قبل منصور والد زين.

 

ونرى بأن المسلسل سوف يحاكي حكاية مواجهات بين ابن هتلر وإبن منصور خلال مجريات الحلقة والتي سوف تبداء من الحلقة الثانية من نسر الصعيد, وسوف نشاهد نسر الصعيد 2 الليلة خلال الساعة 9:00 بتوقيت مكه على شاشة وقناة cbc.

 

ونحن في اليمن الغد https://www.alyemenalghad.com/ سوف نضع لكم تفاصيل الحلقة الثانية من نسر الصعيد, فنتمنى لكم أطيب الأوقات لكل مانقدمه للجميع مع اجمل المسلسلات الرمضانية خلال هذا العام 1439هـ.

 

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى