الفن

برنامج حالتنا حاله الحلقة الثانية 2 التعصب

معالجة التعصب في حياتنا

اليمن الغد : احمد سالم

حلقة اليوم من مسلسل حالتنا حالة بعنوان التعصب, والذي يعرض يومياً على قناة اس بي سي السعودية, وهو من المسلسلات التي تتحدث حول المشاكل الإجتماعية التي تظهر في العمل او الشارع او المنزل, وغيرها من المشاكل في حياة الإنسان ومعالجتها.

برنامج حالتنا حالة الحلقة 2

حالتنا حالة الحلقة الثانية : اليوم سوف نشاهد في حلقة اليوم والتي تتحدث حول التعصب, والتعصب هو تعصب شخص لشخص او عائلة ضد عائلة, او قبيلة ضد قبيلة وهكذا.

 

والحلقة توضح التعصب بطريقة كوميدية وواضحه تظهر للمشاهد السعودي والخليجي والعربي, المتاعب التي قد تتسبب بسبب التعصب بشكل غير منطقي وغير صحيح.

يمكنكم متابعة المسلسل والمشاهدة من مشاهدة المسلسل من خلال القناة التي تعرض المسلسل وهي قناة sbc, وهي قناة سعودية جديدة, يرى القائمون عليها بأنها سوف تكون نقلة نوعية في الإعلامي السعودي الترفيهي والمعلومات وغيرها من البرامج الشيقة من خلال القناة.

 

مسلسلات عبر القناة أخرى من مسلسلات اليوم (( بدون فلتر الحلقة الثانيةأرض النفاق الحلقة الثانيةشير شات الحلقة الثانيةتردد قناة اس بي سي.

 

نتمنى لكم أطيب الأوقات بكل مانقدمه للجميع من مسلسلات وبرامج وحلقات عبر موقعنا اليمن الغد, ونتمنى ان تقضوا اطيب الأوقات بكل مانقدمه للجميع.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى