الفن

كلبش 2 الحلقة الرابعة 4 حلقة 19 مايو 2018

تفاصيل حلقة اليوم من الحلقة الرابعة

Advertisement

اليمن الغد : احمد سالم

مسلسل كلبش الجزء الثاني الحلقة الرابعة : من مسلسلات رمضان 2018 لهذا العام, الجزء الثاني من المسلسل المصري كلبش 2, في الحلقة الجديدة من حلقة اليوم في الحلقة الرابعة ونتابع بعض التفاصيل من تفاصيل المسلسل من خلال موقعنا اليمن الغد تابعونا.

 

من المتابعة اليومية من متابعة المسلسلات الرمضانية عبر شاشة وقناة الام بي سي وكذلك الإم بي سي دراما, وايضاً القنوات الأخرى كما هو قناة الحياة من الحياة مسلسلات.

 

تفاصيل المسلسل بشكل عام حيث تدور الأحداث بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله، وإصابته فيقرر الانتقام.

كلبش 2 الحلقة الرابعة 4 حلقة 19 مايو 2018

يهدد سليم الأنصاري أبو العز الجبالي في زنزانته بأن أيامه القادمة ستكون سيئة إن لم يعترف، يلاحظ سليم أن أحد المسجونين يبلطج على زملائه بالسجن فيقوم بضربه وسط فناء السجن مما يجعل مأمور السجن يعنفه على ما قام به، يزور سليم اﻷنصاري مستشفى السجن ويجد الفرق في المعاملة بين الفقراء والأغنياء فيدخل في جدال مع طبيب السجن ويقرر أن يكون الكل سواسية مما يجعل أحد الوزراء السابقين والمسجون حاليا يتصل بأحد المسؤولين في الدولة ليقدم شكوى في سليم الأنصاري، يحاول صلاح الطوخى استجواب الإرهابي عاطف لمحاولة معرفة معلومات عن الهجوم الإرهابي الأخير.

 

زر الذهاب إلى الأعلى