التخطي إلى المحتوى
أسعار العملات الصرف 18-10-2017 في اليمن من سعر الدولار 18 اكتوبر 2017 وسعر الريال السعودي في محلات الصرافة

من الأسعار اليوم من أسعار العملات نقدم لكم اليوم عبر اليمن الغد : أسعار العملات الصرف 18-10-2017 في اليمن من سعر الدولار 18 اكتوبر 2017 وسعر الريال السعودي في محلات الصرافة  اليوم الأربعاء في اخر الأسعار اليوم من أسعار الصرف والعملات العربية والأجنبية في كل من العاصمة اليمنية صنعاء والمحافظات الأخرى.

 

من الأسعار اليوم الأربعاء 18 تشرين الأول 2017 في الجمهورية اليمنية تراجع الريال اليمني امام الريال السعودي والدولار الأمريكي بشكل كبير جداً في التعاملات اليوم من تعاملات العملات.

وخلال المتابعة الميدانية في الصرافة اليمنية  تم رصد سعر صرف الريال السعودي اليوم 104 ريال يمني لسعر البيع من محلات الصرافة اليمنية, بينما وصل سعر الريال السعودي للشراء 105 ريال يمني  وهذا يعتبر سعر كبير جداً وإنهيار كبير بشكل واضح للريال اليمني.

 

كما سجل اليوم سعر الدولار الأمريكي مقابل اريال اليمني بـ 395 ريال يمني لسعر البيع , وايضاً سجل الدولار سعر الشراء من محلات الصرافة اليمنية 400 ريال يمني.

 

وبهذا فإن الريال اليمني ينهار بشكل كبير مما يشكل خطر كبير على ماتبقى من الإقتصاد اليمني الذي إنتهى بعد دخول الحوثيين إلى العاصمة اليمنية صنعاء, وإنقلابهم على الرئيس هادي .