?> حقيقة وفاة احمد السقا وعبر حسابه على تيك توك ماذا قال عن كورونا 2022

حقيقة وفاة احمد السقا وعبر حسابه على تيك توك ماذا قال عن كورونا 2022

فريق التحريرتعديل 7 مارس 202227 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة وفاة احمد السقا وعبر حسابه على تيك توك ماذا قال عن كورونا 2022

ماهي الاخبار التي تم تداولها حول وفاة احمد السقا الفنان المصري المشهور من خلال افلامه ومسلسلاته, وكانت اخبار قبل مده تم نشرها من قبل بعض الصفحات حول وفاة الفنان المصري احمد السقا.

تم اليوم من خلال البحث عن وفاة الفنان احمد السقا فما هي حقيقة تلك الأخبار التي تم تداولها من قبل بعض المغردين ولكن لم يتم التأكد منها وذلك بسبب ان تلك الأخبار التي تم تداولها ماهي سوى اخبار كاذبة ولا صحة لها.

وكانت العديد من المواقع قد نشرت اخبار تتحدث عن نفي وفاة احمد السقا بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجأه وهو الذي تم نفيه حينها من قبل عائلة الفنان والمقربين, هذا وأوضح الفنان انه تعرض لجلطه قبل مده ولكن الأخبار التي تحدثت كانت بعد فترة من الجلطه.

حقيقة وفاة احمد السقا وعبر حسابه على تيك توك ماذا قال عن كورونا 2022 3

وتسعى العديد من الصفحات الغير رسمية والمشهورة انها تنشر تلك الأخبار الكاذبة على العديد من الفنانين والإعلاميين لجلب المتابعين لتلك الصفحات التي تتغذى من خلال اخبارها على نشر الشائعات.

ويعتبر الفنان احمد السقا من الفنانين المعروفين في المجال الفني والذي قام بالعديد من الأعمال الفنية السينمائية والمسرح والمسلسلات, وهو من ابطال المسلسلات والأفلام الأكشن وله قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي.

وكان اخر ظهور له يوم امس تحدث معنها عن فيروس كورونا والتحديات التي كانت بين الفنانين والإعلاميين حول القيام بحملة دعم الأسر التي لا تستطيع ان تمكث في المنازل بسبب الحجر الصحي الذي يجب ان يمكث المواطنين في المنازل لمدة 14 يوم.

من هو احمد السقا

أحمد محمد صلاح الدين السقا، ممثل مصري وابن المخرج المسرحي صلاح السقا. اشتهر بأدوار الأكشن وبتقديم المشاهد الخطيرة بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير. قدم أدوارًا صغيرة في العديد من الأفلام والمسلسلات حتي تألق في الفيلمين الكوميديين صعيدي في الجامعة الأمريكية وهمام في أمستردام. ويكيبيديا

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة