?> صور من هي يارا النملة ويكيبيديا في يوم التأسيس 2022 تويتر انستقرام

صور من هي يارا النملة ويكيبيديا في يوم التأسيس 2022 تويتر انستقرام

احمد سالمتعديل 23 فبراير 202245 views مشاهدةآخر تحديث :
صور من هي يارا النملة ويكيبيديا في يوم التأسيس 2022 تويتر انستقرام

من هي يارا النملة والتي تعتبر من المشاهير في عالم السوشيال ميديا سواء في حسابها سناب شات او انستقرام فمن تكون هذا ماسوف نوضحه لكم من خلال مقالنا هنا.

من المقالات اليومية والتي نضعها للجميع من خلال موقعنا اليمن الغد وهو توضيح لمعلومات تتحدث عن المرأة السعودية يارا النمله وكذلك نضع لكم بعض من صورها.

من هي يارا النملة

اسمها يارا إبراهيم النملة، وشهرتها “يارا النملة”، وقد درست الهندسة المعمارية فى جامعة الأمير سلطان بالرياض، واهتمت اهتماما شديدا بـ”الموضة والميكاج”، وهذه كانت هوايتها المفضلة منذ الطفولة، وفقا لما ذكرته يارا النملة في حوار لها مع أحد المواقع الإخبارية.

يارا النملة أكدت أن اهتمامها وشغفها الشديد بعالم الموضة والمكياج جعلها خبيرة تجميل، وتطمح بأن تكون مهندسة معمارية وصاحبة علامة تجارية مشهورة على مستوى العالم خاصة بـ”المكياج”، وتعمل على أن تكون مؤثرة في الآخرين وملهمة للشباب.

صور يارا النمله

صور من هي يارا النملة ويكيبيديا في يوم التأسيس 2022 تويتر انستقرام 7

صور من هي يارا النملة ويكيبيديا في يوم التأسيس 2022 تويتر انستقرام 8 صور من هي يارا النملة ويكيبيديا في يوم التأسيس 2022 تويتر انستقرام 9

هذه كانت بعض المعلومات عنها وكذلك بعض الصور الخاصة بها نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم بعض من المعلومات, وكانت قد  إشتهرت من خلال بعض الهاشتاقات خلال الفترة الماضية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة