?> من هي زوجة الوليد مقداد "نور غسان مقداد"

من هي زوجة الوليد مقداد “نور غسان مقداد”

فريق التحريرتعديل 10 فبراير 2020106 views مشاهدةآخر تحديث :
من هي زوجة الوليد مقداد “نور غسان مقداد”

من هي خطيبة الوليد مقداد والذي كانت حفلة خطوبة وليد مقداد يوم الجمعة الماضية بحضور كل من والد الوليد مقداد والمعتصم مقداد وكذلك عمه غسان مقداد وبعض الأصدقاء وكذلك احد نجوم فريق طيور الجنة في الحفل.

لاقى إعلان حفل عقد قران وخطوبة الوليد مقداد العديد من الإهتمام في الوسط الشابي والأطفال المتابع لقناة طيور الجنة منذ بدايتها وإلى هذه اللحظة والذي تفاجأ الكثيرون بالخبر الذي كان كاصدمة بسبب مرور الوقت بهذه السرعة.

وعُرف وليد مقداد وعصومي من خلال شاشة قناة طيور الجنة منذ البداية بالأناشيد والأغاني الخاصة بالقناة وهم مازالو صغار ولا يستطيعون الحديث بشكل جيد إلى ان تم قبل ايام خطوبة الوليد بحضور شقيقه عصومي “المعتصم بالله”.

نور غسان مقداد

من هي زوجة الوليد مقداد "نور غسان مقداد" 3

ونشر الوليد من خلال حسابه على الفيس بوك ومواقع السوشيال ميديا خبر خطوبته على إبنة عمه وهي نور غسان مقداد , وتم نشر صورة لها لأول مره مع والدها أثناء الإحتفال بالتخرج في الدراسة وتبلغ من العمر 21 عام إلى حين كتابة هذا الخبر سنة 2020.

وليس هناك اي اخبار او ظهور إعلامي للشابة نور غسان إلا ان الكثيرون يتابعوها من خلال حسابها على انستقرام, وتم نشر فيديو الإحتفالية بالخطوبة من خلال قناة وليد وعصومي عبر اليوتيوب.

وكانت هناك بعض طلبات البحث الخاصة بالخطوبة والزواج وحول بعض المعلومات حول الشابين “الوليد ونور” ((نور غسان مقداد, من هي زوجة وليد مقداد, كم عمر وليد مقداد, كم عمر نور غسان مقداد, قناة طيور الجنة, من و الوليد مقداد ويكيبيديا)).

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة