?> بالصور : حقيقة زواج شذى سبت ومن هو زوج الفنانة ويكيبيديا

بالصور : حقيقة زواج شذى سبت ومن هو زوج الفنانة ويكيبيديا

فريق التحريرتعديل 4 فبراير 202046 views مشاهدةآخر تحديث :
بالصور : حقيقة زواج شذى سبت ومن هو زوج الفنانة ويكيبيديا

زواج شذى سبت  حيث فاجأت الفنانة البحرينية الشابة شذى سبت بعقد قرانها وذلك من خلال صوره لها عبر حسابها على الإنستقرام ونشر خبر يتحدث عن عقد قرانها من خلال صورة تظهر وتوضح عقد القران.

نشرت الفنانة الشابة شذى سبت منشور لها عبر حسابها الرسمي على انستقرام أوضحت فيها عن عقد قرانها من زوجها الذي لم يتم الحديث والتعرف على من هو زوج شذى سبت وإكتفت بالتهنئة من خلال المنشور والحمد لله تعالى على هذه النعمه.

 

الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات 💍 تم عقد قرآني ما شاء الله تبارك الرحمن
_________________________
ما شاء الله .. سبحان الله .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. الحمد لله .. الله اكبر .. استغفر الله العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير .. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. سبحان الله وبحمده والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر .. اللهم ارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين
.

عقد قران شذى سبت

بالصور : حقيقة زواج شذى سبت ومن هو زوج الفنانة ويكيبيديا 3

وكانت هناك العديد من التبريكات والتهنئة بمناسبة إعلان عقد القران لشذى سبت ومن تلك التبريكات شقيقاتها والتي أعلن من خلال حسابهن عبر مواقع التواصل.

حيث ثقالت شقيقتها شيماء سبت بأن شقيقتها تم عقد قرانها وعبرت عن فرحتها بشكل كبير حول قدوم اختها شذى والإستعداد إلى حفل زواجها ودخولها القفص الذهبي.

كما تحدثت ابرار سبت بالفرحه هي الأخرى ونشرت تغريدة من حسابها بهذا الخبر والذي شاركت متابعيها من خلال حسابها على تويتر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة