?> فيديو نهى نبيل يحرك السلطات في الكويت مقطع مسرب فضيحة نهى نبيل

فيديو نهى نبيل يحرك السلطات في الكويت مقطع مسرب فضيحة نهى نبيل

فريق التحريرتعديل 30 يناير 202025 views مشاهدةآخر تحديث :
فيديو نهى نبيل يحرك السلطات في الكويت مقطع مسرب فضيحة نهى نبيل

فيديو نهى نبيل الذي انتشر بشكل كبير جداً بعد عرض الفيديو من خلال شخص قام بتسريب الفيديو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي ويظهر في الفيديو قيام نهى نبيل كما تحدثت بذلك صاحب ناشر الفيديو بأنها نعتت طفلها بألفاظ خادشة للحياه.

أثار فيديو نهى نبيل ضجة كبير في الوسط الخليجي بشكل كبير والوسط العربي لا سيما بأن المتحدثة هي والدة الطفل التي قالت من خلال الفيديو كما تحدث بذلك الكثير من الرواد والنشطاء بإطلاق بعض الكلمات النابية على طفلها الصغير.

حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسم “نهى نبيل”، حيث أعربوا خلاله عن رأيهم في مقطع الفيديو الذي انتشر بصورة كبيرة في الكويت والسعودية، خلال ساعات قليلة، وتفاعل الآلاف مع الوسم، ومنهم من انتقد نهى دون حتى أن يعرف معنى الألفاظ التي قالتها، حيث إنها لم تكن واضحة، في حين قال البعض الآخر: إنه ليست هناك كلمة واحدة خادشة في الفيديو، وإنه تصرف طبيعي من أم تجاه طفلها الذي أخطأ.

فيديو نهى نبيل يحرك السلطات في الكويت مقطع مسرب فضيحة نهى نبيل 3

وقالت مصادر محلية في الكويت عن قيام السلطات المحلية بالقيام بالتحقيق حول الفيديو وما يتعلق بالتعنيف وإطلاق بعض الكلمات الخادشة والغير لائقة من قبل الإعلامية وشاعرة كويتية لإعلامية والشاعرة وهي من اصول مصرية وجنسية كويتية.

شاهد : فيديو نهى نبيل تعنف ابنها

وسوف نضع لكم بعض من الأخبار المتعلقة بالتحقيق حول نشر مقطع نهى نبيل والذي تسبب في حالة من الغضب من قبل أولياء الأمور .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة