?> معنى كلمة شوقر دادي لكل بنت تحب ذلك ايش معناها

معنى كلمة شوقر دادي لكل بنت تحب ذلك ايش معناها

فريق التحريرتعديل 30 يناير 202048 views مشاهدةآخر تحديث :
معنى كلمة شوقر دادي لكل بنت تحب ذلك ايش معناها

معنى شوقر دادي الذي انتشر في الأونة الأخيرة وتم تبادله ونشره من قبل بعض البنات في الوطن العربي فهل تعرفي ماذا يعني لك الرجل الشايب او ماذا يعني شوقر دادي.

شوقر دادي بالانجليزي  معنى شوقر بيبي معنى كلمة شوقر مامي  شوقر دادي ويكيبيديا معنى مصطلح شوقر دادي  وش معنى شوقر مامي ما معنى شوقر مامي شوقر دادي الرياض.

معنى كلمة شوقر دادي

كلمة شوقر دادي : شوقر دادى لفظ يتم إطلاقه على الرجل الكبير فى السن ، والذى رغم كبر سنه يكون وسيم جدا ، لدرجة أنه يقوم بمواعدة فتيات صغار فى السن و يلتقى بهم  ويلبي طلباتهم، و هو شخص يهتم جدا بوسامته و شخصيته.

معنى كلمة شوقر دادي لكل بنت تحب ذلك

شوقر دادي هو رجل أكبر سناً ينفق ببذخ على عشيقته أو صديقته، غالبًا ما يكون رجل أعمال ، يعتبر نفسه مشغولًا جدًا في المواعدة التقليدية، في هذه الأثناء ، عادةً ما تكون المرأة لا تستطيع تحمل نمط حياتها الفاخرة، وعادة ما يعقد الشخصان اتفاقية مالية في وقت مبكر – بالإضافة إلى حدودهما ، مثل ما إذا كانا يفكران في علاقة جنسية أم لا، ويطلب بعض النساء بدل شهري ، بينما يحصل الآخرون على “نفقات” في شكل عطلات فاخرة وفترات تسوق، وفي حين أن عددًا متزايدًا من النساء هم طلاب جامعيون ، فإنهم يلجئون إلى الشوقر دادي دفع رسومهم .

ردود حول شوقر دادي

لا اعتبارات لهويته أو جنسيته أو هواماته وطلباته. ما يهم أمر واحد: جيب مفتوح لفواتير وهدايا ومنافع كثيرة ومتتالية وقد لا تنتهي أو قد تكون لمدة محددة والسلام.

 

من المخزي قراءة ما كتب في هاشتاق #شوقر_دادي تخريب المجتمع برفض الزواج وقبول علاقات غير شرعية و غير قانونية ايش انتم خسرانين لو اتزوجت ؟ كلها تحليل دم و مأذون و ٢ شهود !!!! هذا الفاصل بين الحلال والحرام.

 

هنا بعض تعليقات البعض على الكلمة والشخصية للرجل الغني الشايب والذي يلبي طلبات حبيبته الصغيرة والتي البنت لا تهتم للعمر بقدر ماتهتم بالمادة والشكل.

بعض من شوقر دادي

  • المستوى الأول يسمى سبليندا دادي هو طرف هدايا محدوده بسبب دخله و يتعهد لشريكه بإعطائه العديد من الهدايا و هم الطرف الادنى .
  • المستوى الثاني هو شوقر دادي ويكون لدى الشريك مبلغ محدد يضعه طبقًا لميزانيته ويمنحها لشريكه أسبوعيا أو شهريًا .
  • المستوى الثالث هو هوني دادي وهو شريك يتميز بالكرم الشديد الذي لا حدود له ويدعم شركاءه بكل سهولة .
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة