مشاهدة فيديو نهى نبيل تثير ضجة كبير من هي ويكيبيديا

مشاهدة  نهى نبيل تثير ضجة كبيره بسبب فيديو تم نشره تحدث البعض فيه ان الفيديو يحتوى على الفاض نابية اطلقتها على إبنها في المنزل بكلام يؤثر على شخصية الطفل مستقبلاً.

تبادل العديد من المغردين ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيديو قِيل إنه للإعلامية نهى نبيل في منزلها وتم تصوير الفيديو وهي تنهر إبنها وتطلق عليه بعض الكلمات النابية والخادشة والتي لا يسعنا ان نضعها هنا عبر اليمن الغد.

وتم تدول المقطع وتصدر الترند في تويتر خلال الساعات الأخيرة من مساء اليوم الأربعاء ليكون ترند في تويتر في الخليج , ونضع لكم فيديو للحديث عنها.

من هي نهى نبيل ويكيبيديا

مشاهدة فيديو نهى نبيل تثير ضجة كبير من هي ويكيبيديا 1

نهى نبيل، إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية، حيث إن أمها كويتية الجنسية ووالدها مصري الجنسية. درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005.

الميلاد11 نوفمبر 1983 (العمر 36 سنة)، الكويت‎
الزوج: ابراهيم
أبناء: محمد، دانة، يعقوب
سنوات النشاط: 1992 – حتى الآن
التعليم: جامعة الكويت (2005)
.

بعض ردود حول فيديو نهى نبيل

وكانت هناك بعض الردود الموجهة لناشري الفيديو حول قيامهم بنشر تلك الفيديوهات وكشف اسرار البيوت والحديث عن عدم نشر مثل تلك الصور والفيديوهات لأنها تعتبر اسرار خاصة بالبيوت وليس لأي شخص التدخل فيها.
بغض النظر عن كلامها واسلوبها ورغم اني ما احبها لكن شدخلكم جدد شدخلكم!!؟؟ مو من حق ايي احد ينتهك خصوصية بيت ناس ويسرب مقاطعهم وبطلوا مثاليه بالله يااي انصدمنا ومدري ايش هذا الواقع محد قالكم ارفعوا احد فوق !.
وكأنكم ملائكة يا شعب الله المختار وكان البيوت ليس لها اسرار وكانكم تعيشون حياة الجنان !! يكفي استشراف وفضح بيوت المسلمين يكفي سفالة وقُبح صيدكم في المستنقعات يكفي تدخل فيما لا يعنيكم هذا تعدي لحرمات الله !! سُحقاً لعقولكم العقيمة !.
ياحبكم للحشريه والتدخل في حياة خلق الله صح مااحب نهى ولا ابلعها بس ترى المشاهير بشر ماهم ملائكة تصير مشاكل عندهم يصير طلاق مافي احد كامل والمقطع عادي تهاوش ولدها لاعنفته ولا ذبحته يعني مقطع عادي يصير في احسن العائلات انتوا يالبيرفكت انتوا يالواو انتوا يافرشات السلام.
ومن تلك الردود وضعنا لكم بعض منها اعلاه مقتبس من بعض التغريدات لبعض الناشطين.
الوسوم

احمد سالم

احمد سالم خريج اعلام جامعة صنعاء يحاول ان يضع الخبر الصحيح في المكان الصحيح يعمل حالياً في اليمن الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى