التخطي إلى المحتوى

قاذف بنات نجران يثير غضب الوسط السعودي لا سيما في المناطق الجنوبية ومطالبات بإلقاء القبض عليه وملاحقته والتعرف على شخصيته لإنزال العقاب الواجب عليه بسبب حديثه على بنات الجنوب والمملكة.

تم تداول فيديو بشكل كبير لشخص يقذف ويشتم بنات نجران ” المنطقة الجنوبية” وعائلة تلك الفتيات من خلال فيديو نشره وتم تداوله بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا.

شاب يقذف ويشتم مجموعة فتيات بطريقة مرعبة بسبب شرائهن قهوة في الطريق، الأمر الذي استهجنه العديد من المغردين وطالبوا بردعه وفرض العقوبات عليه.

سبب قاذف بنات نجران

لا يوجد سبب مبرر لقيام الشخص بالسب والشتم والقذف سوى أنه لا يريد سوى التشويش وإثارة الفتنة, وكأنه يرى ان العيب في أن البنت تنزل وتشتري قهوة لتشربه فوق سيارتها.

وطالب الكثيرون من رواد السوشيال ميديا من السلطات بالإسراع في كشف الشخص والقبض عليه ومعاقبته ليكون عبرة لمن تسول له نفسه في الحديث عن بنات المملكة.

 

قاذف بنات نجران يثير سخط السعوديين
صورة من فيديو قاذف بنات نجران

ظهرت به العديد من الكلمات البذيئة، والشتائم واللعنات التى أطلقها ناشر الفيديو على بنات نجران وهو الذي جعل الكثيرون يغضبون من أولياء الأمور بسبب المقطع الذي يثير غضب الكثيرون وكذلك التعمد في التصوير.

من هو قاذف بنات نجران

لم يتم التعرف على شخصية ومن أين هو قاذف بنات نجران إلا ان الفيديو يظهر لهجته بأنه من نفس المنطقة من المناطق الجنوبية للمملكة, وهناك تحريات حول الموضوع وسوف نسمع خبر القبض عليه.

وصل فيه خياله المريض يتخيل إن بنت هف الهوا عبايتها ولصقت بجسمها إنها جاية تدور قلة الادب وقذفها وقذف أهلها ؟؟ لازم هالاشكال تتعاقب تعبنا من التحريض العلني ضدنا كنساء على أشياء طبيعيه وبديهيه !!.

 

بنات ياخذون قهوه لهم ومتسترات من راسهم لرجلهم وين الحرام والغلط؟ م اكتفى يقذفهم كمان ويدخل بشرفهم ! اتمنى انه يتحاسب على قذفه المتخلف .

 

نموذج لفضلات قطيع الصحوة و تدين الموروث و العادات و التقاليد يدافع عن الدين بقذف بنات الناس و إتهام ذويهم بالجرارة و الدعوة و التحريض لحرقهم (إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا فِي الدنيا و الآخرة وَلَهُمْ عذاب عظيم).

 

اتمنى محاسبة الشخص الدنئ واقف يصور البنات بدون علمهم ويقذفهم -يحرض على القتل والحرق -تصوير بدون علمهم -قذف صريح واضح -انتهاك عرض البنات -سب وقذف الاخ والاب.

وكانت هناك العديد من ردود الأفعال التي وضعنا لكم اعلاه بعض من بعض الردود الغاضبة بسبب الفيديو المثير والتصوير والمطالبات من اجهزة الأمن بملاحقته وردع اي شخص تسول له نفسه قذف بنات المملكة.