جنازة دانه عباس الحيدر والتعرف على سبب وفاتها

وفاة دانه عباس عبدالرزاق الحيدر عن عمر ناهز 21 وهي مازالت شابة وهي فنانة كويتية إشتهرت من خلال فيديو “خرعتوني” وسوف نتعرف على موعد تشييع جثمانها كما تحدث والدها من خلال حساب بحمل إسمه.

نشر حساب يدعي أنه والد دانه عباس الحيدر والذي نعى فيه إبنته التي كانت تعاني من مشاكل صحية وذلك بسبب كما تحدث بعض النشطاء الوزن الزائد التي كانت تعانيه.

جنازة دانه عباس الحيدر والتعرف على سبب وفاتها 1

وكانت هناك حملة اليوم ضد من قام بالإستهزاء عليها اثناء حياتها ونشر مقاطع تظهر التنمر التي عاشت فيه بسبب حالتها, وهو ماجعل الكثير من النشطاء ينشرون منشورات ضد تلك التصرفات من بعض المشاهير من أصدقائها.

اما حول موعد جنازة دانة الحيدر فكما اوضح والدها من خلال الحساب الذي يحمل اسمه والتعزية التي نشرها من خلال حسابه عبر موقع التواصل وهو كما يلي :

”انتقلت إلى رحمة الله تعالى المرحومة بإذن الله/ دانه عباس عبدالرزاق حسين الحيدر عن عمر يناهز الـ21 عاما انا لله وان اليه راجعون الدفن غدا صباحاً في المقبره الجعفرية، العزاء في مسجد الوزان منطقة مشرف مقابل ارض المعارض، من والدها/ عباس عبدالرزاق حسين الحيدر”.

ونعى الكثير من الفنانين والفنانات الخليجيين في وفاة الزميلة الشابة التي تحدث الكثيرون بأنها كانت بشوشة الوجه وبشوشة امام الأخرين وعرفت بطيبة قلبها للجميع رغم ان البعض كان يسخر منها سواء كانت بطريقة المزاح او غيرها فكانت ترد عليهم بعفوية.

 

الوسوم

احمد سالم

احمد سالم خريج اعلام جامعة صنعاء يحاول ان يضع الخبر الصحيح في المكان الصحيح يعمل حالياً في اليمن الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى