التخطي إلى المحتوى

خبر : مقتل ندى القحطاني من خلال شقيقها بعد إطلاق النار عليها اثناء تواجدها في حافلة للجاملة وإطلاق النار بشكل عشوائي بإتجاة ندى القحطاني والذي أدى إلى مقتلها على الفور وإصابة سائق الحافلة من الجنسية الهندية وإصابة روان السعدي.

جريمة تفاعل معها الكثير من رواد التواصل الإجتماعي والنشطاء والصحفيين وهي قيام شاب في العقد الثالث من العمر باللحاق بشقيقته وإطلاق النار عليها أثناء تواجدها في حافلة الجامعة التي تقلها مع زميلاتها وإطلاق النار عليها بشكل عشوائي مما أدى إلى مقتلها.

قصة : سبب مقتل ندى القحطاني ايضاً وإصابة روان السعدي 1

وخلال إطلاق النار من قبل شقيقها كانت هناك إصابات متفرقة بين كل من سائق الحافلة وهو هندي الجنسية وكذلك إصابة السعودية روان السعدي بإصابة مباشرة مما ادى إلى اصابتها في العمود الفقري وهي إصابة خطرة تستدعي التدخل الجراحي الماهر بشكل مستعجل.

وطالب شقيق روان السعدي من الجهات المختصة بالإسراع بنقل شقيقته إلى مستشفى الملك فهد وذلك لإجراء العملية الجراحية لها في العمود الفقري بعد إصابتها برصاصة مباشرة من قبل الجاني اثناء إطلاق النار على شقيقته.

وقاملت السلطات والأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على الجاني وإيداعه إلى السجن ونقل القضية إلى النيابة العامة للبت في الجريمة وإجراء الإجراءات الازمة بحق الشاب, ولم تورد اي تفاصيل حول ماهي حيثيات تلك الجريمة وماهو سبب مقتل ندى القحطاني.

 

الحمدلله اللي عافنا مما ابتلاهم ضاق صدري ! شوفو الفرق واحد يركض يبي يعالج اخته وواحد يركض يقتل اخته الله لايقسي قلوبنا ويرحمها ويشفي المصابين.

 

وكانت هناك ردود افعال كثيرة من قبل النشطاء وخرجت امل الشهراني بفيديو تتحدث عن الحادثة بشكل غاضب وحول قيام الأشقاء او الأولياء بتعنيف البنت بشكل مبالغ فيه وفي حالات تصل إلى القتل كما هو في قصة ندى القحطاني التي قُتلت على يد اخوها.

وسوف نوافيكم ببعض التفاصيل الاحقة في حال تم نشر اي تفاصل حول القضية ونشرها من خلال موقعنا اليمن الغد خلال الساعات القادمة.