التخطي إلى المحتوى

توفى اليوم شقيق الفنانة الأردنية نداء شرارة وذلك بعد تعرضه لحادث مؤلم فقد حياته حيث أعربت نداء شرارة عن حزنها على فراق شقيقها البالغ من العمر 26 سنة بعد أن تعرض لحادث سير.

فُجعت الفنانة نداء شرارة في خبر مفجع عن تعرض شقيقها لحادث وقالت في منشور لها عبر حسابها على الفيس بوك بأن شقيقها مات ولم يتجاوز العمر 26 سنة وكان ينتظر ليلة فرحه.

هذا وقالت الفنانة نداء بأن اخوها قد دخل في جمعية لتوفير المال وذلك للتجهيز لحفل زواجه خلال الأشهر القادمة حيث انه جهز مبلغ من المال وقد وعدته بأن تجهز له منزل هدية منها له تجهز للزواج والخطبة خلال آخر الشهر كما تحدثت.

وكتبت نداء، عبر حسابها على فيس بوك: “أخويا مات، 26 سنة مات، شب راح فى حادث، كنت وعدته أجهز له بيته عشان بدو يتجوز، كان نفسه يتجوز وعامل جمعية آخر الشهر بدو يقبضها عشان أخطب له، يا رب الفاجعة أكبر منى، أكبر من طاقتنا، الصبر من عندك يا رب، صبر أمي، قلبي ينعصر يا رب”.

من هي نداء شرارة

نداء شرارة مغنية أردنية حاصلة على لقب ذا فويس: أحلى صوت عام 2015 حيث نالت نسبة من التصويت تفوقت بها على حمزة الفضلاوي من وعلي يوسف من وكريستين سعيد من لبنان. وتميزت عن كل المتسابقات بارتدائها الحجاب، طول فترة المسابقة.

وكانت قد أنهت من انتهاء حفل لها كبير في الأردن في شهر نوفمبر الماضي والذي قدمت العديد من الوصلات الغنائية وإستمتع الجمهور بالأداء والصوت وشكرت كل الحاضرين الذين حضروا للحفل.