التخطي إلى المحتوى

عزى عضو اللجنة السياسية في انصار الله ورئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي في وفاة ناصر البخيتي وهو والد احد القيادات في صنعاء “محمد البخيتي” وكذلك والد السياسي المعروف علي البخيتي.

توفى صباح اليوم الجمعة الموافق 17 يناير 2020 عن عمر ناهز 69 وكانت له العديد من المناقب التي تم ذكرها من قبل بعض القيادات ومن يعرفه وهو شيخ قبلي في الحداء وهو عميد في الجيش.

ونعى العديد من السياسيين في وفاة ناصر البخيتي حيث نعى رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي وكذلك الرئيش المشاط في تغزية إلى إبناء العميد ناصر قائد البخيتي والذي توفى صباح اليوم إثر نوبة قلبية مفاجئة.

الشيخ ناصر البخيتي

وكان علي البخيتي قد نشر تغريدة من خلال حسابه الرسمي في تويتر بوفاة والده فجر اليوم بعد ان تعرض إلى نوبة قلبية مفاجئة .

كما نعى البركاني في رسالة إلى ابنة علي في وفاة والده رغم أن هناك فرقة بين كل من البركاني وبين نجلية محمد وعلي البخيتي  بسبب السياسة الداخلية التي حدث منذ 2014 بعد دخول الحوثيين إلى العاصمة صنعاء.

الاخ العزيز علي ناصر البخيتي المحترم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نباء وفاة المغفور له والدكم الشيخ ناصر قائد البخيتي واننا اذ نعزيكم وجميع أفراد الأسرة سائلين الله أن يتغمده بواسع الرحمة ويلهمكم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.

كما قام العديد من النشطاء من خلال صفحات التواصل الإجتماعي قاموا بالتعزية في وفاة البخيتي كما قامت الناشطة الإجتماعية جيهان العزوة في نشر تغريدة تعزي علي البخيتي في وفاة والده.