تهديد : مقتل نانسي عجرم – فادي الهاشم  من قبل سوري

انتشر فيديو بشكل كبير من قبل سوري يهدد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالقتل او قتل زوجها فادي الهاشم او قد يتم مقتل إحدى بناتها كما تحدثت وانتشر من خلال الفيديو.

قضية مقتل سوري في فيلا نانسي عجرم لم ينتهي بعد وكل يوم تأتي قصص وروايات وأخبار من خلال مواقع السوشيال ميديا يتحدث عن تفاصيل مقتل السوري في فيلة نانسي عجرم.

وكانت القصة تدور حول فيديو يظهر دخول لص إلى الفيلة ومحاولة سرقة الفيلة وبعد ذلك التهديد بالقتل بعد دخولة إلى غرفة البنات وهو ما ظهر قيام زوج الفنانة نانسي عجرم بالركض وراء وإطلاق الرصاص عليه وقتله.

وأشارت الأخبار بأن فادي الهاشم افرغ رصاصات مسدسه على اللص ” السوري” وهي 16 طلقة كما تحدثت الأخبار وقتله فوراً رغم ان التحريات اضهرت أن اللص كان أعزل من السلاح.

تهديد : مقتل نانسي عجرم - فادي الهاشم  من قبل سوري 1
الصورة من المرصد

وظهر بعد ذلك بأن اللص هو سوري وكان يعمل في الحديقة الخاصة بالفنانة نانسي عجرم وطالب بالمبلغ الخاص به من قبل زوجها والذي لم يتم إعطائه حقه كما تم نشر الأخبار بذلك.

قضية مقتل السوري في فيلا نانسي عجرم أصبح خبر الرأي العام في سوريا ولبنان ومطالبات بالقصاص من قبل عائلة القَتيل وكذلك من قبل العديد من الناشطين السوريين المطالبين بالقضاء العادل.

ونشر فيديو يظهر تهديد واضح من قبل احد السوريين يوجه تهديده إلى الفنانة نانسي عجرم بالتهديد بالقتل والثأر من قبل اهل ضيعة المغدور كما تحدث او قتل زوجها فادي او قد يتم قتل إحدى بنات نانسي عجرم.

واشتعلت مواقع السوشيال ميديا بسبب الفيديو بشكل كبير ومطالبات بالقضاء العادل من قبل القضاء اللبناني في القضية وكذلك مطالبات بإلقاء القبض على صاحب الفيديو لأنه يظهر تهديد واضح وصريح بالقتل العمد.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى