التخطي إلى المحتوى

الموت يغيب علي الفنان البحريني على الغرير حيث نعاه الكثير من الفنانين البحرينيين والخليجيين وهو معروف بإسم ابو خالد  والشهير بـ طفاش وتوفى اليوم الأحد 12-1-2020 كما اعلنت الأخبار المحلية البحرينية.

توفى اليوم الاحد الفنان الكبير البحريني علي الغرير ” طفاش” والذي أدى العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية على الصعيد المحلي االصعيد الخليجي, وإشتهر بإسم طفاش من خلال احدى تمثيلاته والذي عمل شخصية طفاش.

توفى طفاش “علي الغرير” بسبب نوبة قلبية كما ذكرت المواقع الإخبارية البحرينية حيث انه كان في صحة جيده ولم يعاني من اي شيء وتوفى إثر نوبة قلبية توفى على إثرها, ويبلغ من العمر  47 سنة وهو من مواليد 1972 حيث ان الميلاد: 30 سبتمبر 1972.

من هو علي الغرير

علي الغرير، ممثل بحريني. يعد من أبرز الفنانين في البحرين وفي منطقة الخليج العربي، حيث عرفه الجمهور الخليجي من خلال الأدوار الكوميدية ومع ذلك فانة يستطيع ان يلعب العديد من الأدوار المختلفة.

ولديه العديد من الأعمال الفنية ومنها سوالف طفاش: جزيرة الهلامايا” عام 2016، و”طفاش والأربعين حرامي” في 2017، وآخرها “طربال رايح جاي” عام 2018.

جنازة علي الغرير

اما حول الجنازة وتشييع جنازة علي الغرير سوف نوافيكم من خلال اليمن الغد على موعد ومكان تشييع جنازته.

وشارك العديد من محبية تغريدة له عبر حسابه الرسمي في الإنستقرام تعزيته في وفاة السلطان قابوس وهو قبل وفاته بيوم واحد, واليوم يعزيه اصحابه واصدقائة ومحبيه.