التخطي إلى المحتوى

لا صحة للأخبار التي تم تداولها نفينا اليوم في اليمن الغد الأخبار التي تحدثت عن وفاة فيصل العيسى المشهور في المسلسل شباب البومب ويمكنكم التعرف عليها من خلال الرابط التالي ” نفي خبر موت فيصل العيسى“.

ماهي صحة الأخبار التي تم تداولها حول خبر وفاة بطل مسلسل شباب البومب فيصل العيسي والمشهور بإسم عامر في المسلسل وهو من الأبطال الرسميين للمسلسل خلال الثمان سنوات الماضية.

إنتشر خبر بين اوساط المتابعين من خلال صفحات السوشيال ميديا حول وفاة عامر المشهور في مسلسل شباب البومب, وهو الفنان الشباب فيصل العيسي.

ولم تشر اي معلومات حول حقيقة الأخبار التي تم تداولها من خلال بعض الحسابات الغير رسمية,وكذلك لم يتم اصدار اي خبر من خلال قناة روتانا خليجية واتعتبر الراعية الرسمية للمسلسل, وكذلك لم يتم الإشارة ونشر الخبر من خلال صفحة المسلسل على تويتر.

وهناك اخبار مخفية تتحدث عن تجهيزات لعرض مسلسل شباب البومب 9 في الموسم التاسع على قناة روتانا خليجية خلال موسم شهر رمضان المبارك 2020 من مسلسلات رمضان الخليجية.

ويمكن متابعة الأخبار من خلال تغطيتنا للمسلسل من خلال موقعنا اليمن الغد خلال موسم شهر رمضان المبارك 1441 فتابعونا.

وكانت الشائعات تواصلت لمدة اسبوع بدون التعرف على الحقيقة وذلك بعد غياب الممثل السعودي فيصل العيسى المشهور بإسم عامر في شباب البوم عن اي تغريده له عبر صفحته على توتير وهو الحساب الرسمي له.

إلا اننا أوضحنا بأن هناك رد له بعد يوم من نشر الشائعات عليه حيث رد بالرد الموضح اعلاه والذي اوضحناه قبل اي موقع اخر حول حقيقة الأخبار المتداولة التي تحدثت عن موته.

ويحظى العيسى بالعديد من المحبين في الوسط الفني والمتابعين له من الدول الخليجية والعربية حيث اعتبر مسلسله شباب البومب في الموسم الثامن والسابع والسادس من اكثر المسلسلات مشاهدة في الخليج وتحديداً في المملكة العربية السعودية.

من هو فيصل العيسى

هو فيصل العيسى ممثل وله العديد من الأعمال التلزيونية وفي المسرح ولاقى شهرة واسعه من خلال مسلسله في الأجزاء الثمان السابقة شباب البوم.

بدأ العمل في المجال الفني بعام 1999 وذلك بمشاركته بعدد من الأدوار الصغيرة ببعض حلقات المسلسل المنفصل طاش ما طاش مع الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان ومن ذلك شارك بأجزاء أخرى من المسلسل بسنوات مختلفة، بالإضافة لمشاركته بالعديد من الأعمال المسرحية بالمهرجانات الصيفية وغيرها، كما شارك بالعديد من المسلسلات كوميدية ودرامية وهادفة ظهر نجاحه في التلفزيون بدور البطولة المطلقة في مسلسل شباب البومب في عام 2012 وقدم جزء أخر منه في عام 2013.