?> توقعات الابراج 2024 ماغي فرح كارمن شماس 2024 يوتيوب 2024

توقعات الابراج 2024 ماغي فرح كارمن شماس 2024 يوتيوب 2024

احمد سالمتعديل فريق التحرير6 فبراير 2024106 views مشاهدةآخر تحديث :
توقعات الابراج 2024 ماغي فرح كارمن شماس 2024 يوتيوب 2024

مع بداية العام الجديد، يتمنى الكثير منا أمنيات، وآمال، جديدة؛ لاستقبال العام بروح إيجابية، ومع كل عام تتغير حركة الأفلاك، والكواكب، مما يؤثر على الأبراج السماوية، فما رأيك أن نتعرف على توقعات الأبراج ماغي فرح 2024 للعام الجديد؟ تابعنا فيما يلي للتعرف على أهم التوقعات العاطفية، والمهنية، والشخصية.

من خلال مقالنا سنتعرف على الابراج اليوم من توقعات الابراج اليوم من حظك اليوم 2023 لماغي فرح عبر اليمن الغد https://news.alyemenalghad.com

توقعات الأبراج ماغي فرح 2024

تتوقع خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك اللبنانية، ماغي فرح، أن العام 2024 سيشهد تحولات مصيرية، وتأثيرها ممتد لمدة 25 سنة قادمة، حيث يشهد الفلك حدثًا استثنائيًا من نوعه، حيث سيجتمع كلاً من كوكب المشتري، وكوكب زحل، وكوكب بلوتو، في برج الجدي، ومن المعروف أن هذه الكواكب كواكب بطيئة، ومن الغريب أن يجتمع الثلاثة كواكب في برج واحد وهو الجدي.

 

روابط مهمة تهمك

برج الحمل

برج الثور

برج الجوزاء

برج السرطان

برج الأسد

برج العذراء

برج الميزان

برج العقرب

برج القوس

برج الجدي

برج الدلو

برج الحوت

 

يترتب على هذا الحدث الاستثنائي تغيرات مصيرية، يستشعرها الجميع، وحتى العالم من حولنا سيشهد تغييرات غير متوقعة، فعام 2022 سيكون عامًا لا يُنسى،  ويحمل طالعًا فلكيًا لم يحدث منذ آلاف السنوات، ولكن كيف يؤثر هذا الوضع على كل الأبراج؟ نتعرف على هذا فيما يلي، ونبدأ ببرج الحمل.

توقعات برج الحمل

توقعات برج الثور

توقعات برج الجوزاء

توقعات برج السرطان

توقعات برج الأسد

توقعات برج العذراء

توقعات برج الميزان

توقعات برج العقرب

توقعات برج  القوس

توقعات برج الجدي

توقعات برج الدلو

توقعات برج الحوت

توقعات ماغي فرح 2024

برج الحمل 2024 (21 مارس – 21 أبريل) 

  • يعتبر برج الحمل أحد الأبراج النارية، مثله مثل برج: القوس، والأسد.
  • تمر الشمس في مدار هذا البرج في الفترة من يوم 21 مارس وحتى 21 أبريل.
  • يتوافق الحمل مع كلاً من:  الأسد، والقوس، والميزان.
  • من الصعب أن يتوافق مع كلاً من: الحوت، والجوزاء، والعذراء.

الحمل على الجانب الشخصي: 

تتوقع خبيرة الأبراج “ماغي فرح” أن عام 2024 هو عام الحسم، وانتقال إلى جديد، والتكيف مع متغيرات، وإدراك ذاتك، ومتطلباتك، وحدودك، فتشهد تغيرات مالية جذرية، ومفاجأة غير متوقعة، وتواجه أوضاع مهتزة، ويتكفل القدر بإصلاحها، تجد نفسك في مواقف لم تخطر على بالك، وخاصة في العائلة.

على الجانب المهني: 

أواخر شهر يونيو يستقر أورانوس في برجك، وتشعر بنوع من الجرأة، والحيوية، والاندفاع، قد يصل حد التهور، وتأتيك الفرص مباغته، مثلها مثل الخيبات، ولكن ينتج عنها فوائد عديدة، تجد أن المسؤوليات تتراكم عليك، وقد ترتبط بأسفار، ومفترق طرق، وخروجًا من عالمك الاعتيادي، فتكتشف جديد، وتترأس أعمال، وتثبت كفائتك، وتتكيف مع بعض العوائق، ولا تنسَ كل هذا ضروري لإنجاح بعض الأهداف، وبحلول شهر يونيو، ويوليو، عليك أن تهتم بصحتك.

على الجانب العاطفي:

عام 2022 هو عام الصداقات مزدهرة، ولكن لا يوجد علاقات عاطفية جديدة، وخاصة في بداية العام، أما بحلول الربيع، والصيف، ستخوض علاقات جديدة، إنت كنت خالي القلب، أو تتحرر من علاقة روتينية أرهقتك، وتمارس سحرك، وجاذبيتك، وقد تلتقي بشريك أجنبي أثناء رحلة عمل.

أما إن كنت فقد يرجع الماضي، ويتسبب ببعض النزاعات بينك وبين الشريك،
أما المقبل على الزواج سيشهد بعض المشاكل المادية، ويحذر الفلك مواليد الحمل
من مشكلة مع أحد مواليد برج الجدي، أو السرطان، أو الميزان.

بالفيديو: شاهد توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2024

ماغي فرح لسنة 2024

برج الثور 2023 (21 أبريل – 21 مايو) 

  • يعتبر برج الثور أحد الأبراج الترابية.
  • ترتيبه بين الأبراج الـ 12 السماوية هو رقم 2.
  • تمر الشمس في مداره من 21 أبريل وحتى 21 مايو.
  • برج ربيعي يسيطر عليه كوكب الزهرة.
  • يسبقه برج الحمل، الترابي، ويليه الجوزاء، الهوائي.

على الجانب الشخصي: 

عام التشويق والتغيير الجذري، عام مميز، يزيل عنك المتاعب، التي طالما عانيت منها، استعد لجديد يدخل حياتك، حيث يدعمك كوكب ساتورن، وكوكب جوبيتر، طوال العام، بل ويتناغم أورانوس معهما، وتكافئك الأقدار فتتوج جهودك السابقة، فتجسد الأحلام التي طالما تمنيتها، فتحقق ما أردت.

فقط عليك أن تستعد لتغيير أساسي، وجذري، وغير متوقع، حتى وإن كنت تكره المفاجآت، فقد تتظاهر بعدم الراحة، ولكن في الحقيقة أنت تنبض بكل حيوية، وسعادة لما يحدث.

على الجانب المهني: 

تتخلص من بعض الديون، وتنتهي بعض الالتزامات، بل وتحصل على تمويل، وقد تستثمر بعض الأموال، ويأتيك المال عن طرق غير منتظر، ومن مجال غير متوقع، وتوسع دوائرك، وخاصة إن كنت تعمل في مجال فني، وفكري، فتروج لمنتجاتك، ولنفسك أيضًا

ولكن عليك أن تسعى دائمًا، وسينير الدرب أمامك، وتصل لأعلى درجات النجاح،
وقد تسعى إلى منصب، أو تخوض مغامرة؛ بغرض إثبات جدارتك، ولكن قد تجبرك
الأحداث لعمل بعض التغييرات.

على الجانب العاطفي: 

يشهد فصل الربيع تحديًا كبيرًا لكل الموانع، والحواجز، وتتاح لك فرصة السفر مع الحبيب، وتبهر المحيط بأفكارك، فتبلور طاقاتك، وتعيش عشق كبير، أنت محط الأنظار، ولديك شعبية، وجاذبية، فقد تؤثر على أشخاص أصغر منك سنًا، وتعيش رومانسية مع الشريك، وتقابل من يشتهي له قلبك، وتطالب الطرف الآخر بأن يكون صريحًا.. قد تميل في نهاية العام إلى شخص صعب الوصول إليه إن كنت خالي القلب، أو تخوض علاقة سرية، أو تميل إلى شخصين في آن واحد، أحدهما مختلف عنك.

شاهد: توقعات ماغي فرح

أهم توقعات الفلك 2024

برج الجوزاء 2024 (21 مايو – 20 يونيو)

  • أحد الأبراج الهوائية، مثل: الميزان، والدلو.
  • تمر الشمس في مداره في الفترة من 21 مايو وحتى 20 يوينو.
  • يعد البرج الثالث في الأبراج الـ 12.
  • حجره الكريم: العقيق.
  • يتوافق مع كلاً من : الحمل، القوس، والأسد.
  • لا يتوافق مع: السرطان، الحوت، والثور.

على الجانب الشخصي: 

سنة التحرر نحو حياة جديدة، تحصل على تحيات الفلك، حيث تعدك الأفلاك بانفراجات، فتتحرر من القيود، وبعض المخاوف السابقة، وخاصة في بداية العام، فتتاح لك فرصة للتصحيح، والتخلص من بعض الضغوطات المهنية، والشخصية، وتتفاعل مع مستجدات تحفزك، وتنطلق نحو الجديد، انتظر الكثير من التقلبات الحلوة.اقرأ ايضا  توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2019 على الصعيد العملي والعاطفي

على الجانب المهني: 

لا مجال للجمود هذا العام، أنت على موعد مع مفترق طرق، فتحدث ثورة نحو الانطلاق، وتنجز مشروعًا طالما حلمت به، تغير وجهتك كليًا، تتطلع إلى الخارج، وتنجح في مجالات مالية، واقتصادية، وتتلقى أرباحًا من أعمال التأمين، والعقارات، وقد تحصل على إرث، أو عائدات غير منتظرة، وتُبرع سياسيًا، ودبلوماسيًا، وتتحمل أمزجة الآخرين حتى تستعيد جهودك.. انتظر الربيع فهو بداية نور جديد بعد فترة من الظلام.

على الجانب العاطفي:

تشعر من بداية العام أن هذه سنة التغيير، وتستشعر نوعًا من النضج، ومع هذا تلتقي بأشخاص يهتف لهم قلبك، إن كنت تقرر الارتباط هذا العام فقد تعاني من بعض الذبذبات، ولكن ينقلب مصيرك العاطفي بدخول الزهرة إلى برجك، فقد تقرر الزواج، والارتباط الرسمي، وتنصحك الأفلاك أن تحاول أن تتأقلم، وتحافظ على دبلوماسيتك، وصبرك، فقد تفارق من تحب، أو تودع صديق، وتتبدل معاييرك القديمة، وتتحرر من قيد طالما صعب أمره


برج السرطان (21 يونيو – 21 يوليو)

  • أحد الأبراج المائية، مثل: الحوت، والعقرب.
  • تمر الشمس في مداره في الفترة من 21 يونيو وحتى 22 يوليو.
  • البرج رقم 4 في الأبراج الـ 12 السماوية.
  • يسيطر عليه كوكب القمر.
  • يتوافق مع كلاً من: الحوت، والجدي، والعقرب.
  • لا يتوافق مع كلاً من: الحمل، والجوزاء، والقوس.

على الجانب الشخصي: 

سنة التمرد والشغب والمفاوضات، نعم.. عام ملئ بالكثير من الأحداث، والأوضاع الدقيقة، عليك أن تنتبه إليها جيدًا، تحاول أن تحلق بأجنحتك، ولكن تصطدم بأحد النافذين، تشعر ببعض الضيق، والقلق، وقد تحدث انقلابات مفاجئة، وتعيد النظر في بعض قناعاتك السياسية، أو الدينية، أو الاجتماعية، ومن ثم تتخلى عن أشياء لم تعد مناسبة لك، وتغلق الباب على الماضي، وتنفتح على جديد.

على الجانب المهني: 

التغيير الجذري لحياتك مطروح، مهنيًا، وعاطفيًا، وعليك أن تتروى، ولا تتسرع، أدرس بهدوء كل الخطط، ولا تندفع وراء بعض الإغراءات، فقد تتحالف مع أشخاص مميزين، ويُفتح لك أفق جديدة، وتطرد من حياتك كل ما يعوق تقدمك، حتى وإن كان الفراق مؤلم، حيث تشير الأفلاك إلى ترك عمل، أو فسخ عقد، ولكن في المقابل تُفتح أبواب أخرى، فتتعلم شئ جديد، ومفيد، وتخوض عمل آخر، أو تتطلع إلى الخارج، أو تبدأ بعض الاستثمارات الناجحة.. ونصيحة الفلك لك: “اعتني بصحتك، وخاصة لأمراص القلب، والمعدة، والكبد، والعظام، واحذر المبالغة”.

على الجانب العاطفي:

تتأثر بالقمر فهو كوكبك، حث يشير بتغييرات عائلية، ومهنية، فقد ينتهي عقد، أو تنفصل عن الشريك، وتشير الأفلاك إلى تغيرات عاطفية جذرية، حيث تثور على ذاتك، تنتفض على واقع ما، وتطالب بحقوقك، وتودع كل ما يحول بينك، وبين العيش بسعادة، إن كنت خالي القلب تطل على لقاء مشوق، وعليك أن تعيش اللحظة، واليوم بيومه، وقد تعاني عن انزعاجات إن كنت قد انفصلت عن شريكك في السابق، وتشير الأفلاك إلى التطلع إلى الارتباط بشخص أجنبي، أو بمن هم أكبر منك سنًا.

 

توقعات الأبراج ماغي فرح 2023

تنبؤات برج الأسد 2023

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

  • أحد الأبراج النارية، مثل: القوس، والحمل.
  • تمر الشمس في مداره في الفترة من 23 يوليو وحتى 22 أغسطس.
  • البرج رقم 5 في الأبراج الـ 12 السماوية.
  • يتوافق مع: الحمل، القوس، والدلو.
  • حرجة الكريم هو الزبرجد.

على الجانب الشخصي: 

تحدث تغيرات جذرية في قناعاتك، ومشاريعك، وفي بعض الناس أيضًا، وتطرق بابك ميول جديدة،تنصحك الأفلاك بعدم التمرد على القوانين، وسير مع التيار الذي يفرض نفسه، أنت المستفيد في النهاية،  تنطلق واثقًا بنفسك في بداية العام، ولكن تجد ما يعوقك، ومن ثم تتأقلم مع وضع لا تفضله لفترة ما.

على الجانب المهني: 

سنة العمل الكثيف، والاهتمامات الكثيرة، استعد للعمل على العناوين الكبيرة، وتترك التفاصيل الصغيرة للآخرين، ولكن احذر والتكبر، والكسل، يتطلب منك العمل السعي الدائم، وشرط نجاحك المثابرة والعمل، قد تتعلم جديد، ولكن يعتلك خوفًا ما من خوض جديد تجهله، ينصحك الفلك بأن تظل حذر على أموالك.. واعلم أن عام 2020 هو عام العمل، والنجاح، والجديد.

على الجانب العاطفي:

وضع عائلي يفرض بعض التغييرات، فقد تقبل ما كنت ممتنع عنه، فقد تتأثر بتعاملاتك مع آخرين، وتخوض طرق جديدة على المستوى الاجتماعي، وتهتم ببعض الصداقات، وإن كنت مرتبطًا تهتم بالشريك، تتعرف على الحبيب إن كنت خالي القلب، وذلك عبر دوائرك المهنية أو الاجتماعية، ورغم ميلك إلى عدم الارتباط هذا العام إلا أن الأفلاك تشير إلى بداية علاقة جدية، فقد تقابل صديق أو صديقة قديمة، وتتحول هذه العلاقة إلى حب أو يهفت قلبك لمن هم أكبر منك سنًا، أو أصغر منك بكثير.

شاهد: توقعات الأبراج ماغي فرح 2020 برج الأسد 

الأبراج الأكثر حظًا ٢٠٢٣

برج العذراء ٢٠٢٣  (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

  • أحد الأبراج الترابية، مثل: الثور، والجدي.
  • هو البرج رقم 6 في الأبراج الـ 12 السماوية.
  • تمر الشمس في مداره من يوم 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر.
  • يتوافق مع كلاً من: السرطان، العقرب، الحوت.

على الجانب الشخصي: 

عام التجارب الاستثنائية، والمكافآت، يأتيك الدعم من الكواكب الثلاثة الموجودة بالأبراج الترابية، ومن ثم تشهد فترة من الحظوظ الكبرى، فأنت أحد الأبراج الأكثر حظًا هذا العام، ولكن هذا يتطلب منك روح المثابرة، والعمل، وبداية من فبراير يتبدل الأمر كليًا على نحو أفضل، فتخدمك الظروف، والصدف، وذلك دون جهود كبيرة منك، وتتلقى جائزة، أو شهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.