?> مسلسل بنات الملاكمة ٨ الحلقة الثامنة 8 وانتظروا الحلقة 9

مسلسل بنات الملاكمة ٨ الحلقة الثامنة 8 وانتظروا الحلقة 9

احمد سالم27 فبراير 201952 views مشاهدةآخر تحديث :
مسلسل بنات الملاكمة ٨ الحلقة الثامنة 8 وانتظروا الحلقة 9

اليمن الغد : أروى

مسلسل بنات الملاكمة الحلقة 8 وهو مسلسل درامي جديد سعودي يعرض على قنوات الام بي سي, مشاهدة وتحميل الحلقة 8 الثامنة من مسلسل الدراما السعودي بنات الملاكمة 2019 بطولة ميلا زهرانى و فاطمة الحوسنى بجودة HD الحلقة 8 اون لاين.

من المسلسلات الخليجية وتحديداً السعودية مسلسل سعودي جديد باسم بنات الملاكمة وهو يتحدث عن بنات يخوضون مغامرات ودراما في لعبة هي الخاصة في الوسط الخليجي والسعودي تحديداً وهي الملاكمة.

وسوف نتحدث اليوم عبر اليمن الغد من خلال موضوعنا هنا حول متابعة المسلسل اليومي من مسلسلات السعودية الدرامية وهو المسلسل بنات الملاكمة في الحلقة الثامنة من حلقة اليوم.

يعد مسلسل بنات الملاكمة أحد الإنتاجات الخليجية الضخمة، حيث بمشاركة عدد من الممثلات الشابات الذين شهدوا شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فرغ المخرج السعودي سمير عارف من تصوير مسلسل بنات الملاكمة، ويعد مسلسل بنات الملاكمة هو التجربة الدرامية الأولى للمخرجة الإماراتية الشابة أفنان القاسمي، تم تصوير المسلسل في قرابة شهرين في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وتم تصوير المرحلة الثانية من حلقات مسلسل بنات الملاكمة في العاصمة السعودية الرياض، المسلسل بطولة ميلا زهراني وفاطمة الحوسني وعبد العزيز سكرين وألاء شاكر و دانة آل سالم ودرة وعلي الشريف ومحمد مشعل وزهير حيدر وزارا البلوشي وغيرهم أخرين.

مسلسل بنات الملاكمة ٨ الحلقة الثامنة وانتظروا الحلقة 9

مشاهدة مسلسل بنات الملاكمة 8 الحلقة الثامنة

يمكنكم متابعة الحلقة بشكل خاص وحصري عبر موقع الشاهد وهو موقع يعرض آخر الأعمال الفنية والدرامية الخاصة بقنوات الام بي سي و اشتراكات خاصة للجميع.

يمكنكم متابعة المسلسل من خلال الرابط التالي “هنا” وهي الحلقة الحالية والتي عرضت يوم أمس الثلاثاء.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة