الرئيسية / عربي ودولي / الإمارات تنفي إستهداف مطار دبي من قبل الحوثيين

الإمارات تنفي إستهداف مطار دبي من قبل الحوثيين

اليمن الغد : صنعاء

نفت الإمارات ماتم تداولة اليوم في الإعلام التابع للحوثيين وكذلك في العديد من المواقع الأخرى التي تحدثت عن استهداف مطار دبي بطائرة مسيرة من نوع صماد 3.

 

اعلنت شبكة المسيرة التابعة للحوثيين في صنعاء عن تمكن سلاح الجو المسير من إستهداف مطار دبي صباح اليوم ونشرت خبر عاجل لها عن طريق القنوات وكذلك القنوات التابعة لها في مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وقالت قناة المسيرة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي عن تمكن سلاح الجو من إستهداف مطار دبي عن طريق طائرة مسيرة من نوع صماد 3 التي تمكنت من إستهداف المطار بدقة.

  ماصحة اخبار تتحدث عن مقتل عيدروس الزبيدي في مواجهات اليوم في عدن


من جهة أخرى نفت الإمارات ما يتم تداوله من أخبار حول تمكن الحوثيون من إستهداف مطار دبي وقالت إن تلك الأخبار لا صحة لها من اخبار والحركة في مطار دبي تسير بشكلها الطبيعي ولا يوجد ما يثير القلق.

 

وهذه المرة الثانية التي تعلن فيها جماعة “أنصار الله” استهداف مطار دبي، حيث أعلنت في 27 أغسطس الماضي تنفيذها هجمات على المطار بطائرة من ذات الطراز، الأمر الذي نفته الإمارات جملة وتفصيلا.

  نفي الأخبار التي تحدثت عن اصابة او مقتل طارق محمد عبدالله صالح

 

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

شارك معنا بالرد هنا على الخبر