?> حقيقة وفاة محمد المنجد ماهو سبب إعتقال الشيخ محمد صالح المنجد مقتل

حقيقة وفاة محمد المنجد ماهو سبب إعتقال الشيخ محمد صالح المنجد مقتل

احمد سالمتعديل 2 أغسطس 202237 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة وفاة محمد المنجد ماهو سبب إعتقال الشيخ محمد صالح المنجد مقتل

حقيقة وفاة محمد المنجد ماهو سبب إعتقال الشيخ محمد صالح المنجد مقتل والذي تم تداول الأخبار خلال الساعات المضاية عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي تويتر والحديث حول التعرف على مصير او صحة تلك الأخبار التي تحدثت عن وفاة المنجد البالغ من العمر 61 عام.

من هو محمد المنجد

محمد صالح المنجد فقيه وداعية سوري من أصل فلسطيني مُقيم في السعودية، ولد لأبوين فلسطينيين لاجئين في سوريا، ثم سافر أهله إلى السعودية فنشأ وترعرع هناك حتى نال درجة البكالوريوس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن. (( ويكيبيديا تحديث الرابط 2 اغسطس 2022))

كم عمر محمد المنجد

تاريخ ومكان الميلاد: يونيو 1961 (العمر 61 سنة)، حلب، سوريا الاسم الكامل: محمد صالح المنجد العقيدة: الإسلام، أهل السنة والجماعة اللغات: العربية المدرسة الأم: جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تعلم لدى: عبد العزيز بن باز.

حقيقة وفاة محمد المنجد ماهو سبب إعتقال الشيخ محمد صالح المنجد مقتل 3

حقيقة وفاة محمد المنجد

لا صحة للأخبار التي تم تداولها حول خبر مقتل محمد المنحد الذي تم الحديث خلال الساعات الماضية من خلال بعض الحسابات الغير رسمية وكذلك بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر فيس بوك وغيرها.

رابط اخر: وفاة محمد المنجد

وكانت الأخبار التي تم نشرها قد أثارة العديد من التساؤلات حول صحة خبر وفاة محمد صالح المنجد والذي تم إعتقال بعد قيام النيابة العامة بتوجيه العديد من الإتهامات منها تأييده للحرب في سوريا وكذلك دفع مبالغ لأشخاص مشبوهين. https://www.arabpage.net/104028/almonajjid/

سبب إعتقال محمد المنجد

ذكر ممثل النيابة العامة، أن المتهم الذي حضر جلسة سماع تلاوة اللائحة على كرسي متحرك، تواصل هاتفيا، مع عناصر المقاتلين في جبهة النصرة، وتقديم الإفتاء الشرعي لهم.

كما اتهم بالتحريض على القتال في سوريا، ووصف ذلك بأنه العودة لـ”الخلافة الإسلامية”، وذلك عبر برنامج أسبوعي في قناة فضائية، كما ذكر ممثل النيابة بأن المتهم قدم الدعم المالي لأشخاص مشبوهين بواسطة أحد أقاربه.(( اخبار مصير المنجد تحديث الرابط 2 اغسطس 2022))

تابع ايضاً: نتائج نظام نور برقم الهوية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة