الرئيسية / عربي ودولي / جزر فرسان جريمة بشعة بحق مدير مكتب شركة الكهرباء في السعودية

جزر فرسان جريمة بشعة بحق مدير مكتب شركة الكهرباء في السعودية

اليمن الغد : ارم

جريمة بشعة بحق مدير فرع شركة الكهرباء في جزر فرسان القريبة من جازان السعودية حيث تم الاعتداء عليه من قبل احد الوافدين من جنسية اسوية وتعرض لعدة طعنات اثناء فك الإشتباك مما ادى إلى مقتلة.

كشف مدير فرع الشركة السعودية للكهرباء في منطقة جازان المهندس علي آل عطيف، تفاصيل جديدة في جريمة جزر فرسان، التي راح ضحيتها مدير كهرباء الفرع أحمد نسيب وعدد من المنسوبين.

وبحسب صحيفة “سبق” المحلية، أكد أن المدير تدخل لفض النزاع بين عمالة أجنبية، فتعرض لعدة طعنات أنهت حياته مع عامل متعاقد مع مقاول لدى الشركة.

وكان ناشطون قد ذكروا في معلومات، لا يمكن لموقع “إرم نيوز” التثبت من صحتها، أن مشكلة وقعت بين الجاني وآخر باكستاني تتعلق بالسكن، فهرب ودخل إلى مكاتب الكهرباء، فلحق به الجاني وقتل المدير أثناء محاولته إيقافهم.

  حقيقة تمديد إجازة اليوم الوطني اوامر ملكية

وقال شقيق موظف مصاب وشاهد عيان إنه وفي اللحظات الأولى للواقعة وبعد أن نفذ الجاني جريمته في الوافد الأول الباكستاني، ركض خلف فلبيني آخر ومدير المكتب، اللذان فرا منه، نافيا أن تكون الجريمة قد وقعت في المكتب، مضيفا أنه أبلغ على الفور أمن المنشآت التي حضرت فورا، لافتا إلى أنه لم يشاهد لحظة مقتل مدير المكتب.

وأكد أن الجاني أخذ طفاية الحريق وقام برشها على “شقيقه” والذي يرقد بسببها في العناية المركزة، مؤكدا مصرع الجاني نتيجة مقاومته الأمن بعد تنفيذ جريمته، حيث قتل الوافد الباكستاني ومدير المكتب، وأصاب فلبيني آخر، إضافة إلى شقيقه.

بدورها، قالت الشركة السعودية للكهرباء، إنها تعمل مع الجهات الأمنية لمباشرة حادث الجريمة، وعلقت عبر تغريدة في حسابها الرسمي: “تأسف السعودية للكهرباء لما تعرض له أحد منسوبي الشركة وعامل تابع لأحد المقاولين في فرسان من اعتداء أدى إلى وفاتهما، رحمهما الله، والشركة تعزي ذويهما، و تتمنى للمصابين الشفاء العاجل، ويتم العمل مع الجهات الأمنية لمباشرة هذا الحادث الأليم”.

  حقيقة تعليق الدراسة في جدة 3 ربيع الأول 1439هـ وحالة الطقس جده اليوم مكة جده 21-11-2017 السعودية

عن احمد سالم

احمد سالم خريج اعلام جامعة صنعاء يحاول ان يضع الخبر الصحيح في المكان الصحيح يعمل حالياً في اليمن الغد.

شارك معنا بالرد هنا على الخبر