?> من جديد مقتل محمد علي الحوثي في الإعلام

من جديد مقتل محمد علي الحوثي في الإعلام

فريق التحريرتعديل احمد سالم25 سبتمبر 201850 views مشاهدةآخر تحديث :
من جديد مقتل محمد علي الحوثي في الإعلام

اليمن الغد : خاص

من جديد تناقلت الأخبار حول مصير محمد علي الحوثي بعد الحديث عن إستهدافة بإحدى الغارات الجوية من طائرات التحالف العربي في محافظة الحديدة قبل أيام.

تناقلت الأخبار المحلية والعربية صباح اليوم مجدداً حول خبر مقتل محمد علي الحوثي والذي تناقلت الأخبار قبل أيام ايضاً بالحديث حول إستهداف محمد علي الحوثي وكذلك ابو بو علي الكحلاني وهو الحارس الشخصي لـ زعيم الحوثيين في اليمن عبدالملك الحوثي كما ذكرت بذلك الأخبار.

ونشر احد المراسلين في قناة فرانس 24 عبر صفحته في الفيس بوك بالقول بأن هناك مصدرين تحدثنا عن مقتل محمد علي الحوثي بينما لم يتم الحديث من قبل المصادر التابعة للحوثيين في صنعاء حول نفي الاخبار او تأكيدها.


كما تحدث أحد الإعلاميين ايضاً عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي تويتر جمال الحربي وهو يعمل في قناة سكاي نيوز عربية بالحديث عن مصادر مؤكدة بالقول بأن مصادر عسكرية مؤكدة تحدثت عن مقتل محمد علي الحوثي في إحدى الغارات الجوية في الحديدة.

 

كما نشر تغريدة اخرى تحدث حولها عن مقتل ابو علي الكحلاني الحارس الشخصي لـ عبدالملك الحوثي في غارة ايضاً في محافظة الحديدة.

هذا ولم نتمكن من التأكد من الأخبار التي تحدثت اليوم لا سيما بأن الأخبار التي تحدثت عن مقتله قد نشرت قبل فترة بشكل كبير لتكون عبارة عن اخبار إعلامية غير دقيقة وغير صحيحة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة