الرئيسية / الفن / صور رقص لجين عمران وماذا ردت لجين عمران

صور رقص لجين عمران وماذا ردت لجين عمران

اليمن الغد : متابعات

اشعلت لجين عمران بعد إنتشار فيديو لها وهي ترقص في إحدى الاعراس في الرياض في المملكة العربية السعودية الكثير من الإنتقادات والتغريدات بسبب الرقص الواضح في الفيديو والذي تحدثت عن غضبها  من التعليقات والإنتشار الكبير للفيديو.

انتشار فيديو تظهر فيه لجين عمران، وهي ترقص في حفل زفاف خاص في العاصمة السعودية الرياض، أثار غضبها بعد التداول اللافت الذي حظي به الفيديو والانقسام حوله بين المدونين.

ووفقا لموقع “إرم نيوز” الخليجي، بدأت القصة عندما تداول مدونون في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعمران وهي ترقص على أنغام أغنية مصرية في صالة أفراح نسائية، وسط انقسام بين معجب برقص الشابة وبين منتقد لنشر الفيديو.

  لجين عمران تشكر اليمن على مشاعرهم بعد فيديو رقص لجين عمران في احدى الاعراس

واجتاح الفيديو عددًا من مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما “تويتر” الأكثر استخدامًا من قبل السعوديين الذين لفت انتباههم ظهور مواطنتهم في مشهد غير معتاد بالنظر للخصوصية التي تحاط بحفلات الأعراس في السعودية، إذ يُمنع التصوير في قاعة النساء المفصولة عن قاعة الرجال.


وقالت لجين عمران بأن سبب قيامها بالرقص هو لأنها سمعت اهل العرس يتحدثون بأن التصوير ممنوع مما جعلها تاخذ راحتها في الفرحة والرقص كأي اي بنت او أمرأة في مثل هذه المناسبات.

  لجين عمران تشكر اليمن على مشاعرهم بعد فيديو رقص لجين عمران في احدى الاعراس

عن احمد سالم

احمد سالم خريج اعلام جامعة صنعاء يحاول ان يضع الخبر الصحيح في المكان الصحيح يعمل حالياً في اليمن الغد.

شارك معنا بالرد هنا على الخبر