?> حقيقة اعتقال الشيخ بندر بليلة امام الحرم السعودي

حقيقة اعتقال الشيخ بندر بليلة امام الحرم السعودي

احمد سالم17 سبتمبر 201830 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة اعتقال الشيخ بندر بليلة امام الحرم السعودي

اليمن الغد : متابعات

انتشر خبر واسع النطاق بعد اعلان قناة الجزيرة في خبر لها عن اعتقال بندر بليلة امام الحرم المكي في السعودية يوم امس, وكانت مواقع تابعة ومدعومة قد نشرت نفس الأخبار التي تم تداولها يوم امس.

في  واحدة من لحظات كشف الدجل والكذب الإعلامي للإعلام القطري وقناة الجزيرة  أحرج مغردون وناشطون سعوديون قناة الجزيرة وإعلام نظام الحمدين، حينما نشروا صورا للشيخ، بندر عبد العزيز بليلة إمام الحرم المكي وهو يؤم المصلين في صلاة العشاء.

وكانت جزيرة الحمدين ، ومواقع قطرية أخرى قد نشرت خبرا يفيد بإيقاف الشيخ قائلة أن أحد الحسابات قد أفاد “باعتقال” الشيخ بندر عبد العزيز بليلة إمام الحرم المكي.

وجاءت صور الشيخ مكذبة لزيف القطريين، ولتعطي دليلا آخر على التدليس الإعلامي للإعلام القطري ومحاولة نشر الفتنة في المنطقة .

وتداول النشطاء مقطعًا مصورًا يُظهر الشيخ بندر بليلة يؤدي صلاة عصر اليوم الأحد إمامًا للمصلين في الحرم المكي، وهو ما يتعارض بشكل قطعي مع مزاعم اعتقاله.


وتم نفي الاخبار بشكل كبير من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتم اضافة صور ومقاطع لاداء الصلاة للشيخ بندر بليلة في نفس التوقيت الذي تم الحديث عنه عن اعتقاله.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة