الرئيسية / رياضة / اهداف نتيجة مباراة الاتفاق والباطن يلا شوت الدوري السعودي للمحترفين 3:2

اهداف نتيجة مباراة الاتفاق والباطن يلا شوت الدوري السعودي للمحترفين 3:2

اليمن الغد : متابعات

نتيجة مباراة اليوم 3:2 لقاء اليوم بين كل من الباطن والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين في اللقاء في الجولة الثانية من لقاءات الدوري السعودي اليوم الخميس 13 سبتمبر 2018 نضع لكم متابعة ومعرفة تفاصيل اللقاء اليوم من لقاءات ومباريات اليوم.

ويدخل نادي الاتفاق في مباراة اليوم وفي حوزته نقطة واحدة في الدوري، عقب التعادل أمام نادي الرائد السعودي في افتتاحية الدوري السعودي في الموسم الحالي، ويسعى الاتفاق إلى تسجيل أول الانتصارات والعودة لسكة الانتصارات في الموسم الحالي، من خلال استغلال عامل الجماهير التي تحضر إلى ملعب المباراة.

يسعى الاتفاق إلى تحقيق انتصاره الأول في دوري كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، عندما يستضيف الباطن مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في افتتاح الجولة الثانية من البطولة.

  ملخص اهداف نتيجة مباراة إنجلترا ضد السويد في كأس العالم 2018 يلا شوت الاسطورة كورة

ويصطدم الفتح بضيفه الوحدة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء في مواجهة البحث عن النقاط الثلاث، ويحل التعاون ضيفا على الحزم على ملعب الملك عبد الله في مدينة بريدة.

وتستكمل الجولة الثانية مساء غدٍ (الجمعة) بلقاء النصر متصدر الترتيب ضيفه الفيصلي في الرياض، كما يحل الشباب ضيفا على الفيحاء بالمجمعة، ويلتقي أحد ضيفه الأهلي في المدينة المنورة، وفي ختام هذه الجولة بعد غد يستقبل الرائد نظيره الهلال ببريدة، ويستضيف الاتحاد القادسية في جدة.

ويدخل الاتفاق صاحب الضيافة مواجهة اليوم بنقطة وحيدة بعد تعادله في مواجهة الافتتاح مع ضيفه الرائد الذي لحق بنتيجة اللقاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ويتطلع الاتفاقيون إلى تسجيل أول الانتصارات وتخطي عثرة البداية، واستغلال الجماهير العريضة التي وقفت مع الفريق في الجولة الماضية، ولم تكن نتيجة المباراة السابقة مرضية الأوروغوياني راموس المدير الفني للفريق بسبب الأخطاء الدفاعية التي كلفتهم نقطتين ثمينتين، ومن المرجح أن يجري بعض التغييرات الطفيفة على القائمة الأساسية التي ستشارك في مواجهة هذا المساء.

  ملخص اهداف نتيجة مباراة فرنسا ضد كرواتيا كأس العالم 2018 تتويج فرنسا

Advertisement

إنتهت المباراة الليلة بين كل من الأتفاق والباطن بنتيجة 3:2.

 

عن احمد سالم

احمد سالم خريج اعلام جامعة صنعاء يحاول ان يضع الخبر الصحيح في المكان الصحيح يعمل حالياً في اليمن الغد.

شارك معنا بالرد هنا على الخبر